مفرج الدوسري: حسب التنشيع

شرايك في دعم شيخ القبيلة وموقفه المناصر للحراك؟
– شيخ ولد شيخ، حر وسليل أحرار، شجاع وفارس وبطل!
شرايك في مواقفه؟
– ما يحتاج اشرح واقول، ولا هي غريبة عليه، كحيلان، أشهد انه رجال!
(نفس القندرة بعد مرور عدة أشهر)
شرايك في موقف شيخ القبيلة الداعي إلى التهدئة؟
– أي شيخ قبيلة، اصلا ما عندنا شيوخ قبائل، حنا في دولة مدنية!!
الدولة المدنية لا تمنع ان يكون فيها شيوخ قبائل؟
– يا عمي بلا شيخ قبيلة بلا بطيخ، تخلوا عن الحراك وعن الشعب، باعوا قضايا الامة!
شوف با رمه، احب افكرك ان كنت ناسي، قبل اشهر كنت تمدح بعض شيوخ القبائل اللي اليوم تتطاول عليهم لأنك ظنيت انت وربعك انه بمقدوركم الصعود على اكتافهم والاستفادة من مواقفهم وتجييرها لصالحكم، ومع ان مدحك وذمك و«الـ……» واحد، ولكن هذا لن يغير من الواقع شيئاً (هم شيوخ عيال شيوخ، وانت صايع مرتش تقييمك للآخرين مبنى على آخر تنشيعه)!!
٭٭٭
الى الضحايا والمساكين، الى التائهين والمتخلفين، الى من جرى خلف الثوار الاحرار المناضلين، الى من وقف تحت ارجل الرموز التي تدعي الكفاح والنضال ضد الظلم والاستبداد والطغيان، نهنأ مناضليكم ونبارك لهم حصاد هذا العام من مزارع وجواخير وسيارات وقسائم ومكافآت (كاش)! نبارك لهم (غلة) هذا العام الدسمة والتي ليست سوى امتداد لعطايا ومنح السنوات المنصرمة، نبارك لهم ونعزيكم أيها اللاهثون خلف كل ناعق!
٭٭٭
سبحان الله، ولا واحد من الألف ثائر عنده الجرأة او القدرة على سؤال المناضلين وفداويتهم عن مصدر السيارات والعطايا والهدايا والاموال اللي تحت ايديهم، ولا عن قدرتهم على السفر بصحبة عائلاتهم طوال فترة الصيف الى بلاد الغرب (الكافر)، ودي يكون من بينكم (بطل) يسالهم عن مصدر هذا الثراء المفاجئ!

< نقطة شديدة الوضوح:
اسامة الشاهين (تحصين مرسوم الصوت الواحد يعني اعطاء الحكومة صك غفران مسبقاً لاغتصاب سلطة التشريع متى شاءت وتفريغ مجلس الامة من اهم ادواره التي يشارك فيها الشعب)! وانت بارك الله فيك ما لقيت كلمة اهون ولا وصف اخف من الاغتصاب؟ الظاهر فيه اغتصاب تشريعي تم على ايدي الاخوان في السابق ولكن بدون صك غفران!!

مفرج البرجس الدوسري
MALDOSERY@alwatan.com.kw
المصدر جريدة الانباء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.