الشيخ ثامر الجابر يشيد بالعلاقات الأخوية مع المملكة العربية السعودية

أشاد سفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح اليوم بالعلاقات بين البلدين الشقيقين منوها بخصوصية العلاقة الأخوية التي تربطهما.

جاء ذلك خلال لقاء الشيخ ثامر الجابر هنا الشيخ جميل بن إبراهيم الحجيلان الذي عين بتاريخ 28 سبتمبر من عام 1961 أول سفير للمملكة العربية السعودية لدى دولة الكويت.

وفي مستهل اللقاء رحب الشيخ ثامر بالشيخ الحجيلان مستذكرا ما قام به من جهود كبيرة في تنمية وتطوير العلاقات الثنائية والأخوية بين المملكة العربية السعودية ودولة الكويت على مختلف الأصعدة خلال الفترة التي مثل فيها المملكة خير تمثيل لدى دولة الكويت والتي عززها إخوانه السفراء من بعده خلال الفترات اللاحقة.

وأثنى الشيخ ثامر الجابر على ما قدمه الحجيلان من خدمات جليلة في إطار مهامه الدبلوماسية والمسؤوليات التي تولاها سواء عندما كان سفيرا ووزيرا أو أمينا عاما لمجلس التعاون لدول الخليج العربية.

وفي ختام اللقاء الذي حضره عدد من المسؤولين في السفارة الكويتية بالرياض كرم الشيخ ثامر الجابر الشيخ جميل الحجيلان بتقديم درع تذكارية عرفانا لما قدمه خلال مسيرته الحافلة بالمحطات المهمة والمطرزة بأوسمة النجاح.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.