فيصل مقصيد: أسالوا .. بوحمد

تأسفت كثيرا للأحداث التي جرت خلال مباراة العربي والقادسية في كرة اليد ضمن بطولة كأس الاتحاد، والتي أفسدت متعة المباراة.. ولكن، لنكن صريحين، إن التوقف سيصب في مصلحة الاصفر وليس الزعيم بكل تأكيد، حيث إن الاخضر سيفتقد جماهيره التي ملأت الصالة بسبب تلك الاحداث، بالاضافة الى أن الاخضر كان يعيش «حماسا» كبيرا، وعادل النتيجة بعد ان كان الاصفرمتفوقا بفارق 3 أهداف.
عودة لاحداث اللقاء، استغربت كثيرا من تصريح عضو مجلس إدارة نادي القادسية سعود بوحمد عبر احدى القنوات التلفزيونية، بأنه كان يتوقع هذه الاحداث قبل المباراة، وأخبر اللاعبين بذلك، كنت أتمنى ان يبين الاخ سعود كيف توقع تلك الاحداث، وهل هناك دلائل على حدوثها قبل صافرة الحكم ؟ أنتظرالاجابة حتى نكون على بينة مما حدث.
– نعم، لقد تعرض العربي في بطولة كأس سمو الامير لظلم تحكيمي، وتعرض كاظمة لظلم تحكيمي في كرة الطائرة، لكن هذا لا يجعلنا نشكك في نزاهة التحكيم ونضرب بالقيم والأخلاق عرض الحائط بتوجيه الشتائم للحكام عبر مواقع التواصل الاجتماعي. نعم، نشعر بالظلم ولكن للأمر خطوات يجب ان تتبع، منها الاعتراض على الحكم ورفع شكوى بحقه للاتحاد، وهذا دور الادارة والتي تحاسبها الجماهير في حال عدم اتخاذها خطوات بهذا الشأن.
– منتخب الكويت سيحل ضيفا على منتخب المجر «بكامل نجومه».. الازرق غير مستعد «نفسيا وبدنيا» لتلك المواجهة، اما المجر الذي يضم في صفوفه نخبة من لاعبي الاندية الاوروبية، فيدخل المباراة بجدية وسعي لتجهيز الفريق لتصفيات المونديال، النتيجة لن تكون «مرغوبة» لدى جماهير منتخبنا، «والله يستر لا تتكرر نتيجة البرتغال والمانيا»!
– أمنياتي وأمنيات جميع الرياضيين بالشفاء العاجل لكابتن نادي الصليبيخات والمنتخب الوطني سابقا محمد فهاد، اللاعب معروف بأخلاقه العالية وجميع من يعرفه يشيد بتصرفاته داخل الملعب وخارجه.. «الله يقومك بسلامة ويطمن قلوب اهلك ومحبيك عليك».
عطني أذنك
«تسجيل مرتضى.. صحيح».. قلنالكم مرتضى مو ميلادين!
المصدر جريدة الكويتية

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.