الهاجري: معسكران تدريبيان لمنتخب ألعاب الى للمعاقين

كشف أمين سر النادي الكويتي الرياضي للمعاقين شافي الهاجري ان النادي اعد برنامجا تدريبيا قويا للاعبين الـ 11 المتأهلين لدورة الالعاب البارالمبية المقرر انطلاقها في العاصمة الانجليزية لندن في ال29 من اغسطس المقبل.

وقال الهاجري اليوم ان مجلس ادارة النادي حريص على اعداد لاعبي المنتخب الكويتي بأفضل صورة بغية تحقيق نتائج مميزة في هذا المحفل الرياضي الكبير لتسجل باسم الرياضة الكويتية.

واشار الى ان هذه المشاركة ستكون بواقع 10 لاعبين في رياضة منافسات العاب القوى وهم حمد العدواني واحمد نقا المطيري ومحمد ناصر وعادل الشهري وعادل العجمي وماجد الضايع وعبدالله الصالح وحمد حجي وناصر محمد وعبدالرحمن الكندري اضافة للاعب عبدالله الحداد الذي سيلعب في منافسات لعبة المبارزة.

واضاف ان النادي سيقيم معسكرين تدريبيين لمنتخب العاب القوى سيقامان في تونس يبدأ الأول في ال20 من يونيو الجاري ويستمر حتى ال17 من يوليو المقبل فيما ينطلق الثاني في مطلع اغسطس المقبل ويستمر حتى موعد الذهاب الى القرية الاولمبية في ال22 من نفس الشهر قبل اسبوع من انطلاق منافسات الدورة.

وذكر ان النادي اعد برنامجا خاصا للاعب الحداد من خلال اقامة معسكر داخلي باشراف جهاز فني متخصص يبدأ في ال20 من يونيو الجاري يتضمن اجراء تدريبات قوية مع عدد من لاعبي الاندية المحلية قبل ان يخضع اللاعب لمعسكر خارجي سيقام في مدينة وارسو البولندية في الاول من اغسطس المقبل ويستمر حتى موعد الاولمبياد.

واوضح الهاجري ان النادي بدأ فعليا الاستعداد للاولمبياد منذ اعلان الاتحادات الدولية الارقام التأهيلية منذ اكثر من عامين باشراك لاعبيه في معظم البطولات الدولية والقارية لتحقيق الارقام المطلوبة “الامر الذي اثمر تأهل هذا العدد الجيد من اللاعبين لأهم ملتقى رياضي للمعاقين على الاطلاق”.

وقال ان جميع منتسبي النادي يضعون امالا كبيرة لتحقيق نتائج متقدمة في هذه الدورة بفضل تواجد عدد من اللاعبين المتميزين قي صفوف الفريق مثل اللاعب احمد نقا صاحب الرقم العالمي في مسابقتي رمي الرمح والعدو لمسافة 200 متر وكذلك اللاعب المخصرم حمد العدواني المتميز في سباقات الجري على الكراسي المتحركة وغيرهما من اللاعبين.

ولفت الى ان هذه الدورة ستكون الاخيرة في اعتماد نظام الدمج بين فئات الاعاقة والتي ادت الى ظلم عدد من اللاعبين من خلال منافستهم للاعبين تختلف نوعية اعاقتهم كما ان نظام حساب النقاط يعطي افضلية لصاحب الاعاقة الاشد الامر الذي ادى الى خيبة امل عدد من اللاعبين المميزين مشيدا بالتعاون الكبير للاتحادين العربي والاسيوي لاعتماد هذا القرار

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.