الرشيدي والديحاني يتصدران التصنيف الآسيوي للرماية في “سكيت” و”دبل تراب”

اعلن الاتحاد الآسيوي لرياضة الرماية التصنيف العام لرماة القارة الآسيوية برماية الأطباق الطائرة لشهر يونيو 2012 والذي تضمن تصدر الراميين الكويتيين عبد الله الطرقي الرشيدي وفهيد الديحاني قائمة التصنيف في مسابقتي (سكيت) و(دبل تراب).
وقال نادي الرماية الكويتي في بيان صحافي اليوم ان الرامي الكويتي عبد الله الطرقي الرشيدي تصدر التصنيف الآسيوي وحل في المركز الاول في رماية (سكيت) 1599 نقطة تلاه في المركز الثاني القطري ناصر العطية بمجموع 1161 نقطة والاماراتي الشيخ سعيد آل مكتوم في المركز الثالث ب 589 نقطة في حين حل الكويتيان زيد المطيري وناصر الديحاني في المركزين ال 11 وال15 في هذا التصنيف الذي اشتمل على أفضل 54 راميا في القارة.
واضاف ان الكويتي فهيد محمد الديحاني تصدر المصنفين الاسيويين الذين بلغ عددهم 57 راميا في مسابقة (دبل تراب) بحصوله على المركز الاول بنتيجة 1614 نقطة متفوقا على وصيفه الاماراتي الشيخ جمعة آل مكتوم بينما حل الصيني جون لي في المركز الثالث بمجموع 1406 نقاط بينما حل الكويتيان حمد العفاسي ومشفي المطيري في المركزين ال 13 وال 15 على التوالي.
وحول المصنفين في مسابقة (تراب) التي رشح لها 57 راميا ذكر النادي انه برز فيها الرامي الكويتي الواعد طلال عبدالله الطرقي الرشيدي بحصوله على المركز الثاني بنتيجة 806 نقاط خلف المتصدر الهندي ساندهي سنج الذي سجل 1292 نقطة بينما جاء الكويتي خالد جاسم المضف في المركز الثالث ب 653 نقطة ومن خلفه القطري راشد العذبة في المركز الرابع والهندي مانشير سنج في المركز الخامس في حين حل الكويتي ناصر المقلد في المركز السادس ب 425 نقطة.
وفي هذا الاطار قال أمين السر العام بنادي الرماية الكويتي الرياضي عبيد مناحي العصيمي ان “الرماية الكويتية تبارك لأبطالها الذين حققوا هذه المراكز المتقدمة من خلال جهودهم الكبيرة من اجل رفع اسم بلدهم الكويتي عاليا” متمنيا ان يكون لهم نصيب في التصنيف المقبل من خلال الانجازات التي يسعون الى تحقيقها.
واشاد العصيمي خلال البيان بالجهود التي يبذلها رئيس الاتحادين الاسيوي والكويتي للرماية الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح للارتقاء برياضة الرماية الى جانب الهيئة العامة للشباب والرياضة على دعمها المستمر للنادي وتذليلها العقبات التي تعترض مشاركات رماة الكويت في البطولات والمعسكرات الخارجية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.