الأمير: ضرورة تضافر الجهود لحماية الثروة البيئية

استقبل سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد بقصر بيان اليوم سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد. واستقبل سموه رئيس مجلس الامة السابق جاسم الخرافي. واستقبل سموه سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء.

كما استقبل سموه، بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد، وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الفريق متقاعد أحمد الرجيب ورئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ الدكتور طلال الفهد وأعضاء مجلس الادارة ولاعبي واداريي منتخب الكويت لكرة الصالات، وذلك بمناسبة تأهلهم لنهائيات كأس العالم لكرة الصالات والتي ستقام في نوفمبر القادم في مملكة تايلند.

حضر المقابلة نائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح وكبار المسؤولين بالديوان الاميري والهيئة العامة للشباب والرياضة.

واستقبل سموه ممثل الامين العام للامم المتحدة لدى بغداد مارتن كوبلر والوفد المرافق وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

كما استقبل سموه وزير العلاقات الخارجية والتعاون بجمهورية جزر القمر محمد بكري عبدالفتاح شريف، حيث سلم سموه رسالة خطية من الرئيس احمد عبدالله سامبي رئيس اتحاد جزر القمر الشقيقة تضمنت تعزيز العلاقات الاخوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

حضر المقابلتين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد، ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح.

كما تفضل سموه بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد بتدشين الحملة الوطنية للحفاظ على البيئة البحرية “سنيار 6″ وذلك بقصر بيان وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للبيئة.

واستقبل سموه رئيسة مركز العمل التطوعي الشيخة امثال الاحمد وفريق العمل التطوعي من اعضاء فريق الغوص لحملة “سنيار 6″ حيث أشاد سموه بما يبذله ابناؤه القائمون على الحملة من جهود وطنية فعالة في حماية البيئة البحرية مشكلين بذلك قدوة ومثالا يحتذي به اخوانهم من الشباب، متمنيا سموه ان يواصلوا عملهم لتحقيق تطلعاتهم واهدافهم الوطنية.

كما اكد سموه اهمية تهيئة تضافر الجهود لحماية الثروة البيئية والعمل على نشر الوعي البيئي بين كافة افراد المجتمع بما يسهم بحمايتها كونها ثروة طبيعية يجب المحافظة عليها.

من جانبها قدمت رئيسة مركز العمل التطوعي والقائمون على الحملة شرحا لسموه حول الخرائط الخاصة ودليل الغوص في دولة الكويت بما يبرز طاقات شباب فريق سنيار فى الحفاظ على البيئة البحرية كما تقدمت بجزيل الشكر والعرفان لسمو امير البلاد على رعايته السنوية لأبنائه الشباب وحرصه الدائم على تشجيع اعمالهم الوطنية المخلصة للحفاظ على البيئة معبرة عن امنيات فريق العمل تحقيق رغبة سموه السامية في حماية البيئة البحرية.

وتم تقديم هدية تذكارية لسموه ولسو ولي العهد ولسمو رئيس مجلس الوزراء بهذه المناسبة.

وحضر اللقاء رئيس مجلس الامة احمد السعدون وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح وكبار المسؤولين بالدولة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.