مريم ارزوقي في المركز الثالث آسيويا

حصلت الرامية الكويتية مريم محمد ارزوقي على المركز الثالث في التصنيف العام لشهر يونيو 2012 لراميات قارة آسيا فى رماية البندقية ضغط الهواء 10 أمتار.
وذكر نادي الرماية الكويتي في بيان صحافي اليوم ان الرامية ارزوقي حققت هذا المركز الذي يعد الاول على راميات العرب بنتيجة 956 نقطة خلف نظيرتيها الصينيتين سيلينج ها التي تبوأت المركز الاول بنتيجة 4422 نقطة ولي دي التي حصلت على المركز الثاني بنتيجة 1175 نقطة.
وحلت الرامية الواعدة هبة ارزوقي في المركز ال 34 للمسابقة التي ضمت افضل 154 رامية في آسيا بمجموع 55 نقطة وجاءت الرامية الكويتية منيرة العنجري فى المركز ال 54 بنتيجة 21 نقطه.
وفى تصنيف مسابقة (تراب) لفئة السيدات التي ضمت 43 رامية حصلت الكويتية شهد الحوال على المركز ال13 بنتيجة 235 نقطة وجاءت شقيقتها سارة الحوال في المركز ال 23 بنتيجة 124 نقطه.
وفيما يتعلق بمسابقة (سكيت) للسيدات التي اختير لها 36 رامية فقد حصلت الكويتية شيخة الرشيدي على المركز ال 14 بنتيجة 161 نقطة كما حلت الكويتية إيمان الشماع في المركز ال18 بنتيجة 118 نقطة.
وفي هذا الاطار قال امين عام الاتحادين العربي والكويتي للرماية عبيد مناحي العصيمي إن ما حققته راميات المنتخب الوطني الكويتي أمثال مريم ارزوقي وشهد الحوال وشيخة الرشيدي وهبة ارزوقي ومنيرة العنجري وسارة الحوال وايمان الشماع بتصنيف الاتحاد الآسيوي للرماية لفئة السيدات هو بمثابة انجاز جديد يضاف إلى انجازات الرماية الكويتية.
واضاف العصيمي ان الرماية النسائية بدأت تحلق فى سماء العالمية وان رماية أسلحة الرصاص والخرطوش فى قسم السيدات تحظى باهتمام كبير من قبل مجلس ادارة نادي الرماية الكويتي الرياضي.
وذكر ان مشاركة العدد الكبير من الناشئات فى المسابقات الدولية أصبح يبشر بمستقبل واعد وهن محل تقدير واهتمام كافة الأجهزة الفنية بالنادي الذي يحرص على استقطاب وتهيئة المتميزات فى المشاركات الدولية والإقليمية والعربية والخليجية.
واشاد العصيمي برماة وراميات الكويت فى جميع مسابقات اللعبة لما يبذلونه من جهد كبير فى رفع اسم بلدهم خفاقا في مختلف المحافل الرياضية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.