الفضل: نتمنى على كل مواطن كويتي يحترم علم وطنه أن يشارك في تجمع ساحة الإرادة هذا المساء

في تصريح له قال النائب نبيل الفضل “نتمنى على كل مواطن كويتي يحترم علم وطنه أن يشارك في تجمع ساحة الإرادة هذا المساء ليرد على من يسيئ لهذا الرمز فيعتذر عن سوأته، كما نتمنى على النواب الوطنيين مشاركة المواطنين”.

وجاء الرد من النائب د.وليد الطبطبائي على ما ذكره الفضل، حيث قال “النواب الوطنيون هم من رابطوا أشهر على الحدود الكويتية وكلهم لهفة إلى ساعة الصفر لتحرير بلدهم من الاحتلال العراقي وليسوا من كان يتسكع في شوارع وحانات أوروبا”.

وبدوره رد الفضل على الطبطبائي بقوله “من يتسكع في شوارع أوروبا ويتمردغ في حاناتها ويغرق في بحور المكسيك أنت وأشكالك، وإذا كنت قد رابطت أشهر على حدود الكويت وجبنت عن دخولها فقد دخلتها أنا عبر الصحراء وهي محتلة برفقة من لا ترقى أنت وأشكالك لوطنيتهم”.

وكان النائب علي الراشد قد وصف عدم وقوف النائب محمد هايف للنشيد الوطني أثناء احتفال رسمي «يدل على الحالة المؤسفة التي وصلت لها الكويت»، مضيفا «من ليس له ولاء لهذا الوطن ويحمل جنسيته، هو الخطر الحقيقي على امننا الوطني وعليه ان يتنازل عن الجنسية الكويتية ويذهب الى الدولة التي يكن بالولاء لها».

وتابع قائلا «ليعلم هو واشكاله بأنهم لن يستطيعوا باذن الله ان يحولوا الكويت الى كويتستان».

وأوضح الراشد بأن «وصف الطبطبائي للعلم الكويت بالخرقة وعدم وقوف هايف للسلام الوطني يمثلان أمرا مؤسفا حقا خصوصا أنهم يرفعون أعلام ويقفون للسلام الوطني لدولة اخرى أيضاً».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.