حسن كرم: يجب محاسبة محمد هايف…!!

المسألة ليست في ما اذا وقف محمد هايف للسلام الوطني وحيا علم الدولة. فالعلم في فهم محمد هايف بالطرح والفكر (خرجه) وبالتالي لا يجوز السلام والوقوف لخرجه لانه شرك . هكذا بهذه العقلية الخاوية يتعاملون مع الدولة ومع الوطن..!!
عندما قلنا ان وجود محمد هايف في المجلس ممثلاً عن الأمة مشكوك في عضويته لتجاوزه القسم الدستوري خرج الينا من يدافع عنه وينعتنا بالخيانة والولاء للخارج (..) هكذا فماذا نتوقع من هؤلاء اذا كانوا يتعاملون مع الدستور والمؤسسات الدستورية باستخفاف واستهتار..؟!.
العلم لا يمثل شخصاً وانما رمز للدولة الكويتية والسلام لا يعزف باسم شخص وانما يعزف اسم الوطن وبالتالي فهو رمز وطني والاستخفاف بالسلام الوطني والاستخفاف بالعلم هو استخفاف متعمد بالوطن وبالرموز الوطنية..!!
هؤلاء استخفوا عن عمد بالدستور واستخفوا عن عمد بالمؤسسات الدستورية واستخفوا عن عمد بالرموز الوطنية وبالدولة الكويتية والوطن الكويتي. استخفوا لانهم لم يجدوا من يعارضهم من يحاسبهم من يسألهم من يردعهم عن استخفافهم بالدولة وبرموزها!!
ان عدم وقوفهم للعمل او للسلام الوطني هو عدم اعترافهم بالدولة الكويتية والاما دخل الدين من قريب او من بعيد بذلك، فاذا كانوا مؤمنين فغيرهم مؤمنون ان لم يكونوا اشد ايماناً منهم فلا علاقة للدين والرموز الدينية بالاحترام للرموز الوطنية الا في مخيلة وعقول هؤلاء الغلاة؟!!.
كيف أثق بهكذا نائب، واصدق انه يعمل من اجل الكويت ومن اجل رفاهية واسعاد ابناء الكويت واعلاء شأن الكويت؟!!
مطلوب محاسبة هؤلاء.. وقبل محاسبتهم فحصهم فقد يكونون مصابون بلوثة عارضة!!

حسن علي كرم
المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.