بنك بوبيان تعيد حملة “مفتاحك يربحك” إلى مجمع الافنيوز نهاية الاسبوع

صرح بنك بوبيان بأن حملة باقات حساب الراتب “مفتاحك يربحك” والتي حققت نجاحا كبيرا في استقطاب المزيد من العملاء الجدد ، تعود إلى رواد مجمع الأفينيوز يوم الخميس القادم لتسعد الجمهور طوال عطلة نهاية الأسبوع بعروض مميزة وخاصة بجمهور المجمع فقط. حيث سيقوم بنك بوبيان بتقديم آلاف الهدايا الفورية لجميع العملاء الجدد الذين يقومون بفتح إحدى حسابات الراتب أو من رشح أحد معارفه لفتح حساب الراتب مع البنك وحتى من أعطى البنك جزء من وقته الثمين ليقوم الموظفين بشرح العرض له، الكل سيشارك بالفرحة والجميع سيتمتع بالجوائز الفورية.
كما أكدت إدارة البنك على أن آلاف الجوائز لا تزال في انتظار العملاء الراغبين في الحصول على هدايا رائعة من بينها أطقم ألماس من شوبارد و خصومات على السيارات الجديدة ورحلات لأسبانيا تتضمن حضور مباريات الدوري الأسباني بما في ذلك مباريات القمة و ساعات فخمة من شوبارد وتاغ وأجهزة أيفون وايباد2 وبطاقات قنوات الجزيرة للتمتع بمشاهدة كأس أمم أوروبا وقسائم شرائية من مجموعة محلات الشايع و الأسطورة وعدة منتجات وخدمات تأمينية من بوبيان للتأمين التكافلي .
ومن الجدير بالذكر أن بنك بوبيان يقدم خدمات ومنتجات مميزة لاسيما حساباته المختلفة التي تمنح العملاء تمويلاً شخصياً يصل لغاية 000,70 دينار و بفترة سداد تصل إلى 15 سنة إضافة إلى عروض التمويل المميزة التي تمنح العملاء فترة سماح تصل لمدة 6 أشهر بدون أرباح مع مرونة الأقساط الشهرية التي يمكن أن تبدأ من 100 دينار وعلاوة على ذلك فأن تأمين الدين المجاني على إجمالي قيمة المديونية يعد أحد أهم مميزات التمويل من بنك بوبيان.
ويقدم بنك بوبيان مجموعة مميزة و متنوعة من حسابات الراتب التي تلائم الاحتياجات المتعددة لمختلف شرائح العملاء و من أهمها باقة ” بلاتينيوم” والتي من ابرز مزاياها  تخصيص مسؤول حسابات شخصي  لخدمة العميل  أينما كان والحصول على بطاقات بلاتينيوم المميزة سواء بطاقة السحب الآلي ATM  أو بطاقة فيزا بلاتينيوم الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول وبطاقة برايورتي باس التي تؤهل الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم  . كما يوفر الحساب تأمين ضد مخاطر السفر بما في ذلك التامين الصحي المقدم من بوبيان للتأمين التكافلي و خصومات و عروض مميزة لدى العديد من المحلات و المطاعم و الفنادق الفخمة المحلية و العالمية على مدار العام.بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية إضافية لأحد أفراد العائلة هذا إلى جانب المزايا الاضافية على حملات ترويجية مختارة للتمويل الشخصي مخصصة فقط لعملاء بلاتينيوم .
وهناك باقة “حيّاك” التي تستهدف الموظفين حديثي التخرج الذين يخطون خطواتهم الأولى في الحياة العملية و ذلك مع خدمات و مزايا تتجاوز 500 د.ك إلى جانب باقة “ويّاك” التي تخدم الموظفين ذوي الخبرة  من أصحاب الأسر حيث يهتم حساب ويّاك بالعملاء كما يحبون أن يهتموا بعائلاتهم من خلال تقديم مميزات ومكافآت تتجاوز قيمتها الـ 1000 د.ك. بالإضافة إلى باقة “أنتِ” المقدمة خصيصاً للسيدات حيث يتم تقديم خدمات و مزايا تناسب اهتماماتهم المختلفة و تلاقي رضاهم وذلك بباقة تتجاوز قيمتها الـ 1000 د.ك. وتتمتع باقات الراتب بمجموعة فريدة من المزايا التي تشمل خصومات خاصة على تأمين السيارات و تأمين السفر من بوبيان للتأمين التكافلي و منح بطاقات فيزا بوبيان الائتمانية دون أي رسوم للسنة الأولى إضافة إلى العديد من الخصومات و العروض مع كبرى المحلات التجارية و الشركات وخدمة الرسائل القصيرة المجانية و الخدمة المصرفية عبر الانترنت و خدمة بوبيان موبايل.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.