“لي متى زحمة” تشيد بقرار الداخلية تعديل مواعيد العمل بالفحص الفني

ثمن رئيس الحملة الشعبية الشبابية «لي متى زحمة»؟! حسين عاشور الجهود المتواصلة من الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء عبدالفتاح العلي، مستنكراً محاولات البعض التقليل من تلك الجهود المبذولة والتي يشعر المواطنون والمقيمون بأثرها الايجابي، وخاصة العمل الميداني بمختلف مناطق وشوارع الكويت، وحرصه على تطبيق القانون على الجميع سواء كانوا من المواطنين أو المقيمين، ومتابعته لتنفيذ الضباط كافة القوانين بشكل كامل دون محاباة أو مجاملة.
كما ثمّن عاشور في تصريح صحافي الخطوة الايجابية التي قامت بها وزارة الداخلية بتوجيه من اللواء عبدالفتاح العلي حيث أصدر قرارا بشأن تعديل مواعيد العمل بأقسام ادارة الفحص الفني في المحافظات كافة بحيث تعمل من الصباح حتى المساء بشكل متواصل حتى يتسنى لجميع المواطنين فحص مركباتهم وبشكل يخفف من ضغط العمل والازدحامات.

وفي هذا الشأن طالب رئيس حملة «لي متى زحمة»؟! حسين عاشور باقي وزارات الدولة وخاصة وزارة الصحة اضافة الى كافة قطاعات الدولة ان تنتهج هذا النهج باتاحة الفرصة للمراجعين لديها واستقبالهم في أوقات متعددة في الصباح والمساء تسهيلا لهم وتخفيفاً للازدحامات المرورية الناجمة عن تكدس المراجعين في أوقات تضيق عن حاجتهم.

المصدر”الوطن”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.