الحسيني يؤكد على أهمية المرحلة المقبلة لعودة كاظمة للمنافسة

قال مدير الفريق الكروي الاول بنادي كاظمة ايمن الحسيني ان الفريق مقبل على مرحلة مهمة للغاية نهدف من خلالها الى تهيئة الفريق للمنافسة على بطولة الدوري الممتاز.
واضاف الحسيني، ان اولى خطوات هذه المنافسة قد تحققت بالتعاقد مع جهاز فني شاب وجديد ويحمل سيرة ذاتية لافتة، مشيرا الى ان الخطوة المقبلة هي التعاقد مع محترفين على مستوى باستطاعتهم قيادة الفريق مع لاعبينا المحليين الى البطولات التي غابت عن النادي لعدة سنوات.
واكد الحسيني ان مسألة اختيار المحترفين هي الشغل الشاغل للجميع قائلا: هناك وجهات نظر متباينة حول هؤلاء، ومن جهتي فإنني اجد ان أي محترف عن طريق المدرب الجديد فكرة جيدة كون المدرب يعرف هذا المحترف بغض النظر عن اية امور اخرى، فالمدرب يريد مصلحة الفريق أولا واخيرا.
وقال ان المدرب الجديد سيعكف على متابعة الفريق حاليا وجميع اللاعبين خاصة الشباب قبل التفكير بالمحترفين وهذا ما تم تداوله بيني وبينه قبل سفره.
مغادرة.. وعودة
وكان المدرب المونتينغرو ميودراغ رادولوفيتش قد غادر البلاد صباح امس مع مساعده ينبوشا جوفوفيتش بعد ان وقعا رسميا للنادي، حيث من المتوقع عودتهما الى البلاد نهاية الشهر الجاري لبدء مهمتهما رسميا مع البرتقالي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.