بسمة الوهيب: المستقبل الطلابي بأمريكا يطالب بمرافق لبعثة الطالبات

طالب عضو لجنة الطالبات في قائمة المستقبل الطلابي – أمريكا Q8SF بسمة وليد الوهيب المسؤولين في وزارة التعليم العالي بضرورة مراعاة الطالبات الغير متزوجات و الراغبات في توفير مرافق للبعثة أثناء فترة دراستهن في الولايات المتحدة الأمريكية.

حيث أوضحت الوهيب أن طبيعة مجتمعنا الكويتي محافظة في عاداتها و تقاليدها، و كما هو معتاد بالمقابل بأن كثير من الطالبات يرغبن بالدراسة في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكن يصعب عليهن التغرب وحدهن أو لظروف أخرى. فمن هذا المنطلق تناشد الوهيب الجهات المختصة بأهمية إعادة النظر في الموضوع وفتح جميع الأبواب وتذليل كل العقبات أمام الطالبات الكويتيات اللاتي يرغبن في إكمال المسيرة العلمية في أرض الولايات المتحدة الأمريكية.

ومن جانبٍ آخر بينت الوهيب أن قائمة المستقبل الطلابي ستطلق قريبا موقعها الانتخابي للعام النقابي 2013. مشيرة بأن الموقع سيتحوي على العديد من الصفحات المهمة للطالب مثل البرنامج الانتخابي الكامل التي ستخوض فيه القائمة انتخابات اتحاد طلبة أمريكا في ولاية كاليفورنيا و تحديدا مدينة سان دييغو. و كذلك تشمل الصفحات الإلكترونية على القضايا الخمسة لقائمة المستقبل الطلابي , والمزيد من الخدمات والمعلومات التي تخص قائمة المستقبل الطلابي.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.