عبدالله النجار: يا رياض العدساني هل اتهامك لعسكر قائم على دليل

قلناها من قبل ان النائب رياض العدساني والذي توسمنا فيه الخير بعدما نجح في الانتخابات الاخيرة والذي بدأ بتغيير جلده السياسي وتقليد نواب سابقين من ناحية الصراخ والتهديد والوعيد دخل في العميق وأصبح تقليدا حقيقيا لنواب الصراخ والتهديد عندما صار من النواب المؤزمين والذي لا يهدأ ولا يريد لمجلس الامة ان يهدأ!
من يراقب كلمات وتصريحات رياض يعرف ان هذا ليس اسلوبه ولا طريقته في التعامل وانما اصبح كذلك بعدما اصبح نائبا! رياض يعتقد بأن تقديمه لهذه الاستجوابات وبمحاورها الغريبة والمختلفة الى سمو رئيس مجلس الوزراء سيجعله بطلا بعيون ناخبيه وبعيون الاصدقاء والمقربين وهو لا يعرف انها استجوابات (لا تهش ولا تنش) وان كان يعرف انها استجوابات فهو يفعل ذلك عبثا وتخريبا وتأزيما لاسباب لا نعرفها الا اننا بدأنا نميل الى تصديق بعض الكتاب الصحافيين والمراقبين الذين صرحوا ان رياض مدفوع من بعض النواب السابقين الذين كانوا يدعمونه في الانتخابات السابقة وأوصلوه بالفعل الى قبة عبدالله السالم وهو يرد الدين لهم حاليا وبنفس الوقت يأخذ بتوصياتهم ومقترحاتهم التي تستهدف امن ونظام الكويت وما حدث في الجلسة الماضية خير برهان ان رياض يسعى الى اشاعة الفوضى والتأزيم حتى وصل الحال قرب تشابكه مع النائب عسكر العنزي لولا تدخل بعض النواب! رياض يتحدث عن ضرورة تطبيق القانون وهو يوزع اتهاماته جزافا بحق الآخرين دون وجود دليل او حتى يقبضه وآخر هذه الاتهامات الخطيرة عندما اتهم النائب عسكر العنزي بقضية 3 ملايين دينار ونحن نسأله ان كان متأكدا من هذه المعلومات ويملك دليلا على كلامه لماذا لم يتقدم بشكوى للنيابة العامة او حتى عرضه في جلسة مجلس الامة؟! يقول ان النائب السابق نبيل الفضل لا توجد لديه اية انجازات ونحن نسأله ايضا ما هي انجازاتك يا رياض «شويه ركاده ترى الركاده زينه»!
???
احدهم ارتكب فعلا لا يفعله الا المجانين عندما كتب عبارة (متحالف ضد الحكومة) على عدد من المباني في الكويت فجر الخميس الماضي وانا رأيت احداها وكانت قرب شارع الصحافة وقد سرحت وانا في السيارة متسائلا ماذا يريد هذا من وراء عبارة بدون معنى غير تشويه الحوائط والمباني ومتحالف مع من ضد الحكومة وهل تحالفك مع اية جهة او اي شخص مهما كان منصبه او وضعه الاجتماعي سيسقط الحكومة مثلا ثم لماذا لا تذهب لرئيس الحكومة لتبلغه بانك لا تحبه ولا تحب حكومته بدلا من عرض عباراتك الركيكة علينا! اتمنى من وزارة الداخلية وبعد ان تلقى القبض عليه ان تعرضه امام عدسات الاعلام لنرى تعابير وجهه لان الكثير عندما يتم ضبطهم وتكبيلهم واحالتهم الى جهات التحقيق والقانون نجد تعابير البكاء على وجوههم وينتظرون اية عملية انقاذ لهم لانهم بالاصل مو قد الفعل الذي ارتكبوه!! اقول لهؤلاء الجبناء ان كان لديكم اي موقف وتريدون ان يتعرف عليه الناس فامامكم العشرات من القنوات الفضائية والمواقع الالكترونية بدلا من عباراتكم البايخة والتي تشوه المباني والحوائط!
???
< الشكر والتقدير لرئيس فريق الطوارئ في بلدية مبارك الكبير عبدالله اللميع على جهوده الكبيرة والواضحة وتعامله الراقي والحضاري مع المراجعين اضافة الى قيامه بعمله باخلاص.

عبدالله النجار
المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.