الجارالله: مسيرة العمل الخليجي المشترك حققت الكثير من الانجازات لشعوب الخليج

اكد وكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله ان مسيرة عمل دول مجلس التعاون الخليجي المشترك حققت الكثير من الانجازات التي جاءت لمصلحة ابناء دول المجلس.
وقال الجارالله في كلمة له في الاجتماع العاشر للجنة الوزارية المعنية بمتابعة تنفيذ القرارات ذات العلاقة بالعمل المشترك في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ان على دول المجلس العمل على تحقيق المزيد من الرعاية للمسيرة الخليجية المشتركة.

واضاف ان على دول المجلس ايجاد آفاق عدة من مجالات العمل وتعزيزها مبينا ان ذلك الامر يتحقق بالسعي الجاد والمتواصل لايجاد آليات لمتابعة القرارات التي اتخذها أصحاب الجلالة والفخامة والسمو.

وذكر ان اللجنة الوزارية التي تجتمع اليوم “تمثل تجسيدا واضحا لآلية المتابعة التي ننشد” مبينا “انها تمثل حيوية مسيرتنا وارتقاءا لعملنا الخليجي المشترك”.
واوضح الجارالله ان اجتماع اللجنة ياتي استكمالا لمتابعة مسألة تنفيذ قرارات المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون الخليجي مبينا “انه في ظل اجتماعنا العاشر قد حققنا بفضل من الله وبدعم القادة تطبيق ما يفوق 92 في المئة من اجمالي قرارات العمل المشترك.

واعرب عن شكره لأمين عام دول مجلس التعاون الخليجي عبداللطيف الزياني وجميع الأمناء العامين والمساعدين على عملهم وحرصهم ومتابعتهم التي يسرت كافة الاعمال بما يحقق الهدف الذي من أجله شكلت هذه اللجنة الوزارية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.