الكويت تستضيف غدا الدورة الـ129 للمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون

تستضيف دولة الكويت يوم غد أعمال الدورة ال129 للمجلس الوزاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية التحضيرية للدورة ال 34 للمجلس الأعلى على مستوى قادة دول المجلس المقرر عقده في الكويت خلال شهر ديسمبر المقبل.

وقال وكيل وزارة الخارجية السفير خالد سليمان الجارالله في تصريح له أن الدورة التي ستعقد برئاسة نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح باعتبار دولة الكويت رئيسا للدورة المقبلة ستبحث في جدول أعمال المجلس الأعلى وجميع الموضوعات والبنود المطروحة أمامه وذلك لرفعها الى القادة في دورتهم المقبلة.

واضاف ان المجلس الوزاري سيستضيف في جلسة عمل منفصلة وزير الخارجية اليمني الدكتور أبوبكر عبدالله القربي لبحث واستعراض آخر التطورات فيما يتعلق بمراحل تنفيذ المبادرة الخليجية الخاصة باليمن.

واوضح ان المجلس سيعقد كذلك جلسة عمل اخرى مع كل من وزير الخارجية الارني ناصر جودة والوزيرة المنتدبة لدى وزير الشؤون الخارجية والتعاون في المملكة المغربية المباركة بوعيدة لبحث أوجه التعاون بين دول المجلس والمملكتين اضافة الى عقد جلسة مشتركة بين الوزراء والهيئة الاستشارية للمجلس وذلك لاستعراض التقارير المعدة من قبل الهيئة تمهيدا لرفعها الى المجلس الأعلى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.