اجتماع الجيش والداخلية: تنسيق لتعزيز التعاون

قام وفد من وزارة الداخلية برئاسة مدير عام مديرية عمليات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي اللواء ركن دكتور محمد الديحاني بزيارة إلى رئاسة الاركان العامة للجيش، حيث التقى رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر بحضور معاون رئيس الأركان لشؤون العمليات والخطط اللواء أحمد العميري،وذلك في إطار تعزيز التنسيق والتعاون المشترك بين وزارة الداخلية والجيش الكويتي.
ونقل اللواء الديحاني في بداية اللقاء تحيات نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد ووكيل وزارة الداخلية الفريق سليمان الفهد وتقديرهما للجهود التي يبذلها الجيش الكويتي.
واستعرض اللواء الديحاني مهام واختصاصات القيادة التنسيقية لحماية الأمن الداخلي وأهمية تعزيز التعاون الأمني المشترك للوصول الى التكامل بين وزارة الداخلية والجيش الكويتي وتبادل واكتساب الخبرات لاسيما في مجال إدارة العمليات المشتركة وتوحيد الرؤى حول تنسيق التعاون في كل المجالات.
من جانبه، أكد الفريق الركن الخضر خلال اللقاء استعداد الجيش لدعم منظومة الامن الداخلي، مشددا على أهمية تفعيل التنسيق العسكري والأمني وتأصيل سبل ذلك بين الجيش والداخلية والحرس الوطني، خصوصا في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها المنطقة.
وأعرب أن قيادة الجيش لا تدخر وسعاً في دعم ومساندة جهود وزارة الداخلية وتوفير كل الوسائل لتمكينهم من القيام بواجباتهم في الحفاظ على أمن الوطن والدفاع عنه وضمان سلامته واستقراره.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.