الكويت تحرز لقب بطولة الخليج للألعاب المائية

توج منتخب الكويت بطلا لبطولة الخليج الـ 22 للالعاب المائية التي اختتمت امس الاول، وشملت اقامة مسابقتي الغطس لاربع فئات سنية وكرة الماء لفئة الاشبال.

وجمع ابطال الكويت في منافسات الغطس عشرين ميدالية في البطولة منها 10 ذهبيات، فيما نال المنتخب القطري المركز الثاني بفوزه بتسع ميداليات منها ذهبية واحدة، واحرز المنتخب العماني المركز الثالث برصيد سبع ميداليات منها ذهبية واحدة.

واحرز منتخب الكويت المركز الاول في مسابقة كرة الماء التي اقتصرت على فئة الاشبال (14 – 15 سنة) بفوزه على المنتخب القطري بنتيجة 12 مقابل 5 بعد مباراة قدم خلالها لاعبو الكويت مستوى فنيا جيدا في جميع اشواط المباراة.

من جهته، اكد مدير منتخب الكويت للغطس وعضو اللجنة الفنية للبطولة احمد فرمن في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) نجاح البطولة من الناحية الفنية والتنظيمية، مشيدا بالمستوى الفني العالي للاعبي الكويت بتتويجهم بمعظم ميداليات البطولة.

وقال فرمن ان اللقاءات الخليجية ستستمر في اقامة منافسات السباحة في مملكة البحرين بسبتمبر المقبل. مضيفا ان الاتحاد سيقيم معسكرا خارجيا للاعبي السباحة في الفترة المقبلة استعدادا لهذه البطولة.

واوضح ان هذه البطولة افرزت العديد من المواهب الشابة مثل اللاعب حسن قلي الذي احرز ثلاث ذهبيات، منوها بتطور المستويات الفنية لعدد من لاعبي المنتخبين القطري والعماني.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.