بداية ممتازة للمطوع والخطيب مع نوتنغهام

سجل كل من اللاعبين بدر المطوع وفراس الخطيب هدفا في أول ظهور لهما مع فريق نوتنغهام فورست الانجليزي الذي تغلب يوم أمس الأول على فريق الفيرتون الذي يلعب بدوري الدرجة الرابعة الانجليزي في مباراة تجريبية بنتيجة 1/4.

وعلى الرغم من ان فريق ألفيرتون كان مستواه متواضعا، الا ان اللاعبين الكويتين بالاضافة الى السوريين فراس الخطيب وعمر السومة قدموا مباراة جيدة على المستوى الشخصي ونالوا استحسان الجماهير الحاضرة بالاضافة الى زملائهم اللاعبين في الفريق.
وحرص مدرب الفريق الايرلندي شون أدريسكول على ان يشرك جميع اللاعبين الذين يخضعون للتجربة، حيث قام باشراك فراس الخطيب والحارس خالد الرشيدي في الشوط الأول كاملا، وفي الثاني أشرك المطوع وحسين فاضل والسومة.

وتعتبر هذه المباراة التجريبية هي الأولى للاعبين منذ انضمامهم الى نوتنغهام الذي تملكه عائلة الحساوي، حيث سيخضعون للتجربة حتى العاشر من الشهر المقبل على ان يحدد بعدها الجهاز الفني قراره بالتعاقد مع الأفضل منهم حسب رغبته.علما بأن أول مباراة رسمية لنوتنغهام في الموسم الكروري الجديد 2013/2012 ستكون في الثالث عشر من الشهر المقبل مع فريق فيلتوود تاون ضمن مسابقة كأس رابطة المحترفين، وعلى صعيد دوري الدرجة الأولى ستكون انطلاقته في الثامن عشر من الشهر ذاته أمام فريق بريستول سيتي.

لا تعاقدات رسمية

وفيما تداول الكثير من المتابعين لأخبار النادي خلال اليومين الماضيين عن ان مدرب الفريق طلب من ادارة النادي سرعة التعاقد مع بدر المطوع وخالد الرشيدي، أكد مصدر في النادي ان المدرب لن يتخذ قراره الا بعد تجربة جميع اللاعبين بشكل كامل واعطائهم أكبر فرصة ممكنة لاثبات قدراتهم وابراز ما عندهم من مواهب.

وأشار المصدر الى ان اللاعبين يظهرون التزاما وانضباطا كبيرين في التدريبات ويقدمون مستويات جيدة، وحتى في المباراة التجريبية الأولى لهم، وقرار التعاقد مع أي منهم لن يكون الا بعد التجربة الكافية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.