مفرج الدوسري: مسلم البراك.. قاهر الوزراء

تتكون جمهورية (حشد) من خمسة انفار، الزعيم والحبر الاعظم وثلاثة نواب احدهم سابق! يخدم الى جانبهم عدد من التابعين بدرجة نواب! احدهم النائب الموعود بان يصبح رئيسا لوزراء الكويت، والذي سلم عقله وألغى نفسه! ما ألوم المسكين، لعب فيه الحبر الاعظم، قال له (بحطك رئيس للوزراء) ومن ساعتها ما ترقع؟
٭٭٭
يعتبر الاخ العزيز والحبيب مسلم البراك بحق قاهر الوزراء! وانجازاته تنحصر في فقدان العديد منهم منصبه، بوحمود ما (يغشمر) اذا خزه وزير (دنا زواله)، واذا رفض معاملة وجب استجوابه، واذا ساوره الشك في ادائه فعليه ان يثبت كفاءته! شلون؟ مو شغل بوحمود شغل الوزير المشكوك فيه! طارت حكومات وتشكلت حكومات واستقال وزراء واقيل وزراء والعزيز بوحمود تعلو محياه بشائر النصر، النصر على من يا بوحمود؟ على الفساد والفاسدين والمفسدين والمرتشين! بس ما تغير شي الله يسلمك؟
اسكت يا عميل السلطة يا عدو الامة!.
٭٭٭
النائب صيفي الصيفي اقام الدنيا ايام ما كان الدكتور هلال الساير وزيرا للصحة، واليوم لا نسمع له صوتا ولا حديثا عن وزارة الصحة ولا عن وزيرها، ولا نعلم ما هي مبررات صمت بومنصور؟ او ما الذي تغير، هل تطورت الخدمات فجأة بلمح البصر، ام اختفت المشاكل بعصا سحرية، ام ان رحيل الدكتور هلال الساير كان كفيلا بصلاح حال وزارة الصحة من الالف الى الياء؟ لا نعلم يا بومنصور ما السر، نورنا.
٭٭٭
النائب الاسبق محمد الخليفة يحاول ان يجد ترياقا يعيده الى الحياة السياسية ليثبت انه موجود! وهذا لن ينفع مع من لا يعرف الفرق بين الصحائف والصفائح، ومع من قال ذات يوم تحت قبة البرلمان مخاطبا الامة (احنا بالكويت معروفين، صفائح الكويت صفائح بيضاء في جميع المجالات، ولكن في هذه النقطة او هذه القضية هي نقطة سوداء في الصفائح الكويتية، فيجب ازالتها، يجب تنظيفها)؟ صفائح.. لا تعليق!
٭٭٭
مشكلة العزيز خالد الطاحوس صعبة العلاج، يريد ان يصبح احمد السعدون، فقط في الحركات لا المضمون.

< نقطة شديدة الوضوح: مصيبة البعض انه ضعيف وجبان، لا يدلي برأيه ولا يريد ان يصدح الآخرون برأيهم، فقط يردد ما يسمع وينعق كالغربان ويتبع الآخرين بلا رأي ولا هدى، لهذا البعض المريض نقول (اذا لم يعجبك توجهنا فلا تقرأ ما نكتب، فنحن لا نكترث بامثالك من سقط المتاع، ولا نأيه بمن لا قيمة له)! اللهم اني صائم. مفرج البرجس الدوسري MALDOSERY@ALWATAN.OCM.KW المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.