فيغو يصل اليوم ليواجه المرعب بوحموّد في دورة الروضان

يصل سفير دورة الروضان النجم البرتغالي لويس فيغو إلى البلاد مساء اليوم ليواجه نجم المنتخب الوطني السابق المرعب جاسم يعقوب بعد أن يحل ضيفا غدا الجمعة على دورة الروضان الرمضانية لكرة الصالات، في أول نشاط رسمي له بعد اختياره سفيرا للدورة بالعالم.

وستعقد اللجنة المنظمة للدورة مؤتمرا صحافيا في الحادية عشرة مساء اليوم بقاعة التشريفات في مطار الكويت الدولي يتحدث فيه فيغو عن زيارته الاولى للدورة التي اصبح سفيرا لها في خطوة هامة ستعزز تواجد الروضان في الساحة العالمية.

ويعد فيغو أول سفير لدورة الروضان التي وصلت الى نسختها الثالثة والثلاثين، حيث اختارته اللجنة المنظمة لما يملكه من شعبية طاغية في شتى انحاء العالم والتي اكتسبها خلال مسيرته الاحترافية الرائعة التي دافع خلالها عن الوان اندية برشلونة وريال مدريد وانتر، ويتضمن برنامج فيغو العديد من الانشطة الرياضية والاجتماعية التي سيمثل فيها دورة الروضان في بلدان عدة، في اتفاقيه تهدف الى زيادة شعبية الدورة في الخارج.

يذكر أن فيغو أطل على جمهور دورة الروضان بعد اختياره سفيرا لها عبر الإعلان الشهير الذي جمعه مع النجم الزمن الجميل المرعب جاسم يعقوب الذي تحداه للعلب أمامه في دورة الروضان.

اضغط هنا لمشاهدة اعلان دورة الروضان 2012

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.