مفرج الدوسري: معصي.. خل ربعك ينجحونك

صرح النائب الفاضل جمعان الحربش أنهم نصحوا سمو رئيس الوزراء وشرحوا له المأزق الحقيقي (وقلنا له لا تكن شريكا وذهابك الى المحكمة الدستورية لن يكون نهاية الأزمة بل بدايتها ولا تخضع للضغوط ونحن ننتظر منك موقفا وقرارا تاريخيا) مؤكدا ان (الحراك الشعبي سيبدأ بقوة ان لم يتراجع رئيس الوزراء)! سأجزئ لكم تصريح السيد الحربش لكي تلاحظوا كيف ان ما يسمونها نصيحة ليست سوى تهديد واوامر (قلنا له.. لا تكن.. لن يكون.. بل.. لا تخضع.. نحن ننتظر.. ان لم يتراجع)! هذي نصيحتهم للرئيس، خوش نصيحة.
٭٭٭
السيد عبدالرحمن العنجري الطامح لرئاسة الوزراء صرح قائلا (نقول لرئيس الوزراء العشم فيك كبير وندعوك لان تدخل التاريخ بانتصارك للدستور ولا تكن عبرة لغيرك كما حصل مع من سبقك) نفس الاسلوب المتبع في اصدار الاوامر (نقول.. ندعوك.. لا تكن.. اننا)! اما باب التاريخ الذي لن يهتدي اليه رجال الاسرة الا من خلال ارشاداتكم فاغلاقه اشرف الف مرة من الدخول من خلالكم، ومن لم تدخله يمينه من الاسرة فلن تدخلوه!
٭٭٭
ايضا صرح عبدالرحمن العنجري (اذا منطقيا تجرى الانتخابات على النظام الحالي والتعديل يأتي في وجود البرلمان) معصي يا بومشاري، المنطقي ألا تنجح على ظهور القبائل، خل ربعك وجماعتك ينجحونك، خوش منطق، انجح على ظهور القبائل بعدين تعالوا نعدل الدوائر، خل المنطق ينجّح من غير بوعبدالله؟
٭٭٭
وايضا عبدالرحمن العنجري (لا نريد ان نكون دولة غير محترمة) عداك العيب يا بومشاري، انا قايل انك فلته بس تحتاج فرصة! اسمع يا الحبيب، الكويت ستبقى دولة محترمة وشعبها شعب محترم رغما عن انف باعة الاوهام، ولن تفقد احترامها بسبب رفض القائمين عليها تحقق رغبتك ورغبات زملائك في الابقاء على النظام الانتخابي الفاسد، وان كنت تبحث عن عدم الاحترام فستجده عند من كذب على الشعب وباعه الاوهام على مدى ربع قرن ولا يزال، وعند كل من يدعي النزاهة وهو رأس الفساد، وعند من يشتم مواطنيه ويطعن في ذممهم ويخونهم ويلعنهم ويصفهم بأبشع الاوصاف ثم يتمترس خلف الحصانة دون ان يستطيع كائن من كان ان يقتص منه، وعند من جعل لغة الحوار في قاعة عبدالله السالم تنحط الى اسفل السافلين، وعند من يشتم قبيلة بأكملها ولا يعاقب، وعند من يتاجر باحلام الشباب ويضعهم في مواجهة السلطة، وعند من يريد الانقلاب على الحكم، وعند من يرضع من (ديد) السلطة ويلعب على الشعب، وعند من لا يؤمن بالعدل والمساواة بين المواطنين، وعند من يريد حرق البلد من اجل كرسي، وتدميرها من اجل ان يتخطى الدور ليصل الى السلطة!

< نقطة شديدة الوضوح: لن نكون دولة غير محترمة، ولكن سنكون شعبا غير محترم اذا لم نضع الرجل المناسب في المكان المناسب مهما تغيرت الدوائر واختلف نظام التصويت، هذا الكلام اللي يجمد على الشارب يا بومشاري، انزح وراك! مفرج البرجش الدوسري MALDOSERY@ALWATAN.COM.KW المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.