حمد السريع: طرق الكويت

طرق الكويت سبق ان عرجنا عليها واشرنا الى تهالك الطرق بالمناطق الداخلية وحاجتها لنفضة قوية تعيد الرونق والجمال لها كما هو حادث الآن مع الجسر الواقع بين تقاطعي طريق المطار وطريق الجهراء والذي تجري ازالته واعادة بنائه حسب تصريحات المسؤولين بوزارة الاشغال.
عندما تقود سيارتك بطريق الجهراء قادما من الشويخ باتجاه دوار الشيراتون، ستجد العديد من السائقين يسلكون الطريق الخطأ لسببين، لعدم وجود اي علامات ارشادية سابقة للطريق والسبب الثاني وهو الاغرب تشابك الطرق وتداخلها مع بعض المؤدية الى دوار الشيراتون، فبعد كل تلك الاموال المدفوعة تظهر لنا طرق وشوارع وجسور تكفي لمرور سيارة واحدة فقط في تلك الطرق، ما الحكمة من تلك الطرق ذات الممر الواحد؟ هل مقصدنا منع الناس من الدخول الى الاسواق التجارية بالعاصمة او غربلة الناس في ازدحامات ليس لها اول ولا آخر؟!

وزير الاشغال هداه الله واصلحه، ألم يطلع على مخطط دوار الشيراتون الذي نعلم انه اعيدت ترسيته اكثر من مرة بسبب تلاعب بعض المتنفذين في المناقصة وعدم انجازه كما هو مطلوب؟ فما الداعي للموافقة على تلك المناقصة المجحفة بحق الشعب الكويتي وكل مستخدمي الطريق، وهل الاموال الكويتية مستباحة الى هذه الدرجة لنرسي مناقصات بكلفة عالية الثمن مع مردود لا يستحق كما هو حاصل مع ستاد جابر الاحمد الذي لا نعلم متى نستطيع ان نرى منتخبنا يلعب على ارضه والجماهير الكويتية تشجعه؟!

alsraeaa@live.com
المصدر جريدة الانباء

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.