مفرج الدوسري: ضاحي خلفان.. وطغيان الأكابر

تساءل النائب الفاضل جمعان الحربش (أين الخارجية الكويتية من وصف ابناء الكويت بابناء شوارع) ويعني بذلك ما غرد به السيد ضاحي خلفان المسؤول الامني الرفيع في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة على تويتر والتي قد لا نتفق معه فيها وان كان البعض يضعها في خانة (وجهة نظر)! ولكن تساؤل الاخ الفاضل جمعان الحربش يدفعنا الى ان نتوجه اليه بسؤال مشروع عن سبب صمته وعدم اعتراضه على كلام الدكتور عبيد الوسمي الذي اساء للكويتيين في ديوانه حين قال (يكفي الوزراء والمتواطئين والمتخاذلين والكلاب من ابناء الكويت)! الحربش لم يعترض ولم يعتذر ولم يكلف نفسه شيئا من ذلك، واليوم يسأل الخارجية الكويتية ان تتصدى لما يراها اساءة لابناء الكويت، يا دكتور جمعان يا بوعبدالله قل لبعض الساسة الكويتيين من حولك وبعض الطامحين الى الجلوس على الكرسي الاخضر بأي وسيلة والتائهين الذين يدعون انهم نشطاء سياسيون أوقفوا مسلسل الشتائم بحق ابناء وطنكم، ارفعوا من قدر الكويتيين، واوقفوا تخوين من يخالفكم الرأي والتوجه، اوقفوا الطعن في الذمم والحط من قدر ابناء وطنكم قبل ان تستنكروا ما يأتيكم من الخارج، لقد اصبحنا بفضل بعض النواب وانصاف الساسة اضحوكة للعالم اجمع، ومحل تندر بسبب تصريحات ساستنا ونوابنا، الذين لا يعف لسان بعضهم عن شتم احد، او استثناء احد، فلا مقام يحفظ ولا منزلة تشفع ولا خلق يمنع! وكل ذلك من اجل الكرسي الاخضر لعنه الله!
٭٭٭
لن نهضم حق الاخ الفاضل محمد الخليفة الشمري وان اختلفنا معه، ونقدنا لشخصه الكريم كشخصية عامة ليس من باب التعريض به او الاساءة اليه، فنحن لم نتجن عليه، ولكن اردنا ان نلفت نظره الى اننا قادرون على الرد على ما وردنا من اساءة لم نكن نتوقعها من بوخليفة، ونستغربها لاننا لم نتعرض له لا من قريب ولا من بعيد، ولم نضع محمد الخليفة يوما على قائمة المطلوبين لدينا تقديرا لشخصه، ونتمنى ان نكون قد (وجبنا) من عاتبنا فيما كتبنا بعد توضيح الحقيقة، وعلى الرغم من ذلك تمون وتمون وتمون يا بوسعود.
٭٭٭
بعض الملاقيف من النواب يتدخلون في شؤون الامارات، ويصرحون تصريحات ما لها داع، مجرد لقافة مرضى الله يكفينا الشر، ما نفعونا في الكويت ولا فادتنا نصايحهم علشان ياخذ فيه غيرنا، واذا كنا مجبوريه على غثاهم غيرنا مو مجبور، بيجي يوم ويوقفونهم عند حدهم، لكن وين اللي يسمع، طاغين عيال الاكابر!!

< نقطة شديدة الوضوح: «شوف يا الحبيب، ما حلمت فيك حتى ادور مفسر احلام! ولا حسبتك رأس مال حتى ادور وراك ربح، كلك على بعضك خسارة، ولا تشكل في مسيرة قلمي عقبة، كلمتين تحفظها يا المسكين من جريدة وتجمع عليها كلمتين تسمعها في ديوانية وتجي تهايط فيها، هذا كل ما وراك ودونك، عط عمرك العافية واستريح لله يسلمك!». مفرج البرجس الدوسري MALDOSERY@ALWATAN.COM.KW المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.