مفرج الدوسري: بشهادة البراك.. ناصر المحمد بريء

في لقائه مع احدى القنوات الفضائية قال النائب الفاضل مسلم البراك عضو مجلس 2009 مجلس الخزي والعار (حنا يا جماعة الخير، حنا قاعدين نكلم شعب حي، حنا ما قاعدين نستغفل عقول الناس، حنا قاعدين نكلم شعب عنده ذاكرة)! طيب.
٭٭٭
صرح النائب الفاضل مسلم البراك عضو مجلس 2009 مجلس الخزي والعار في ديوان الحربش بمناسبة الذكرى الاولى لحادثة الديوان الشهيرة وقال بكل هدوء وسكينة وثقة (من امر بضرب الناس والمواطنين والنواب هو ناصر المحمد) مؤكدا على ان (خلافنا مع ناصر المحمد الذي اهدر كرامة الناس وضرب الشعب)! ماشي.
٭٭٭
النائب الفاضل مسلم البراك عضو مجلس 2009 مجلس الخزي والعار قال في جلسة 2012/3/27 (نشك ان هناك حكومة خفية، القضية قضية حكومة ونهج، فهل نهج الحكومة الحالية تغير عن نهج ناصر المحمد ام لا، والحقيقة ان نهج ناصر المحمد هو من يدير البلد)! عدل.
٭٭٭
بعد كل ما سبق وبتاريخ 2012/6/26 يكتشف النائب الفاضل مسلم البراك عضو مجلس 2009 مجلس الخزي والعار امرا مهما، فيخرج في تجمع نهج (لن نخضع) ليطلق صرخات الانفعال المصطنع وهو يزف البشرى للامة بأن (رئيس الحكومة الخفية اللي ضرب المواطنين وامر بضربهم واللي قاعد يحاول اليوم ان يستعدي على حق الامة وعلى الدستور هو (…..)! فتشتعل اكف الحضور بالتصفيق وهو ينظر اليهم نظرة المنتشي بالنصر، طبعا بوحمود ولا سائل عن اللي قاله بالامس! وليش يسأل وهو واثق ان البعض كلمة توديه وكلمة تجيبه، وكلمة تزعله وكلمة ترضيه، اصلا ماهمته ذاكرة الشعب حية ميتة ملغية فاقد الذاكرة هذي اشياء ما تهمه! المهم التصفيق وحذف العقل علشان ترضى النفس النرجسية!!
٭٭٭
مسلم البراك برأ بتصريحه السابق ساحة سمو الشيخ ناصر المحمد من ضرب المواطنين ومن ادارة الحكومة الخفية، ولكن مهما اتضحت له الامور وتكشفت له الحقائق فلن يكلف نفسه الرجوع الى الحق، فالحق الذي لا يوافق هوى احمد السعدون يعتبر باطلا عند مسلم! اما الاعتذار فليس من عادته! تدرون ليش؟ لانه يبغض شخص ناصر المحمد من بغض احمد السعدون له! فأي شعب حي يا بوحمود الذي تتحدث عنه وانت الذي تذكره وتنسيه وتجمعه وتلغيه دون ان يكلف البعض نفسه مشقة السؤال (ليش)؟

< نقطة شديدة الوضوح: قال سيد تميم الاحنف بن قيس عليه سحائب الرحمة، ثلاثة لا ينتصفون من ثلاثة (شريف من دنيء، وبر من فاجر، وحليم من احمق) وقال رحمه الله (ان عجبت لشيء فعجبي لرجال تنمو اجسامهم وتصغر عقولهم)!! مفرج البرجس الدوسري MALDOSERY@ALWATAN.COM.KW المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.