الديحاني يحقق انجازا جديدا للرماية الكويتية

أعلن الشيخ سلمان الحمود رئيس نادي الرماية عن انجاز جديد للرماية الكويتية حققه الرامي البطل فهيد الديحاني، بعد ان بات اول رامٍ في قارة آسيا يحتل صدارة تصنيف فئتين مختلفتين في اللعبة (تراب ودبل تراب) على مستوى القارة، في الوقت نفسه، مؤكداً أن هذا الانجاز غير المسبوق يعكس ما وصلت إليه الرماية الكويتية من مكانة على المستويين القاري والعالمي.

وكان الشيخ سلمان يتحدث خلال حفل التكريم الذي أقامه أبناء المرحوم نايف حمد الدبوس الليلة قبل الماضية على شرف البطل الأولمبي فهيد الديحاني بمناسبة الإنجاز الذي حققه بحصوله على الميدالية البرونزية في منافسات في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي اختتمت اخيراً في لندن، بحضور حشد من الرياضيين، تقدمهم الشيخ سلمان الحمود رئيس نادي الرماية وفواز المرزوعي عضو مجلس ادارة الهيئة العامة للشباب والرياضة واللواء محمود الدوسري الرئيس الفخري لنادي الرماية ودعيج العتيبي رئيس الاتحاد العربي للرماية.

وقال الشيخ سلمان ان البطل فهيد الديحاني بات أمام مسؤولية مضاعفة للمحافظة على ما حققه من انجازات في السنوات الأخيرة وبعد ان أضحى أول من يحقق ميداليتين أولمبيتين باسم الكويت، مشيراً إلى ان البطل الديحاني يعرف تماماً معنى تحقيق الانتصار والمحافظة عليه، وهو الذي دخل الكويت على ظهر دبابة وكان أحد المشاركين في حرب تحرير الكويت من الاحتلال العراقي.

وأشاد رئيس نادي الرماية الكويت بمبادرة أبناء المرحوم نايف الدبوس الذي عودونا على مثل هذه المبادرات بتكريم ابناء الكويت ممن يحققون انجازات رياضية لافتة في المنافسات الخارجية ويسهمون في رفع علم الكويت في المحافل الدولية.

بدوره، بارك امين صندوق نادي الصيد والفروسية والفارس الدولي السابق حمد الدبوس للبطل فهيد الديحاني هذا الانجاز الكبير والذي اسعد جميع الكويتيين من دون استثناء.

وقال الدبوس ان تكريم ابناء المرحوم نايف الدبوس للبطل الديحاني هو اقل ما يمكن أن يقدم لبطل ضحَّى بالكثير لأجل وطنه وساهم بوضع اسمه على لائحة الشرف في اكبر محفل رياضي على مستوى العالم، متمنياً الالتقاء مجدداً بعد تحقيقه وبقية زملائه ميداليات اخرى في الاولمبياد المقبل في ريو دي جانيرو.

من جهته، تقدم الرامي فهيد الديحاني بالشكر الجزيل لأبناء المرحوم نايف الدبوس على الحفاوة والتكريم الذي حظي بهما من قبلهم، لافتاً إلى ان مثل هذه المبادرات تدفعه لبذل مجهودات مضاعفة لاسعاد اهل الكويت الذين لم يبخلوا عليه بدعواتهم المخلصة وهم صائمون في الشهر الفضيل.

وكشف الديحاني عن حجم العمل الذي قام به لانجاز الخطة المشتركة بين النادي والرماة، موضحاً أنه كان يتدرب لمدة 5 ساعات يومياً في درجة حرارة بلغت 50 درجة مئوية، مشيداً في هذا الإطار بدعم المسؤولين في النادي له ولزملائه الرماة.
المصدر ” القبس”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.