أمسية “الدعاء للكويت” بالأمن والامان والاستقرار

نظمت الحملة الوطنية (لكويتنا الغالية) التي اطلقتها مجموعة من الناشطات الكويتيات أمسية اليوم بعنوان “الدعاء للكويت” بالأمن والامان والاستقرار في مسجد الدولة الكبير بالتنسيق مع وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية.

ودعا الخطيب في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية الشيخ بدر الحجرف في كلمة له في الامسية الى نبذ الفتن التي تضر بالكويت وضرورة الابتعاد عن حالة التشاؤم والقنوط واليأس والتمسك بأمل الاصلاح.

وشدد على ضرورة بذل الاسباب الصحيحة للاصلاح وحسن الظن بالله تعالى والتفاؤل بالكلمة الحسنة تأسيا بالمنهج الذي سار عليه الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام والانبياء والمرسلون والصالحون.

وقال ان بذل الأسباب وتفويض النتيجة الى الله تعالى واختيار القرار الاصلح هو السبيل للخروج من الحالة التي يعيشها الشعب محذرا من الشائعات “التي تفتك بالاوطان والمجتمعات والترويج لها دون التثبت من صحتها”.

واكد اهمية الحرص على توحيد الكلمة ووحدة الصف والدعوة الى المحبة داعيا المولى القدير ان يوفق القيادة الحكيمة في البلاد لما يحبه ويرضاه وان يحفظ الكويت وشعبها وجميع بلاد المسلمين من كل مكروه.
من جهتها شددت شقيقة الشهيدة وفاء العامر الناشطة غيداء العامر على اهمية الحرص على جمع كلمة اهل الكويت على المصلحة العامة ونبذ التطرف وكل ما من شأنه تفكيك المجتمع.

وقالت انه لا يمكن ان ينقسم الشعب الكويتي الى صفين “لان آباءنا واجدادنا بنوا الكويت وعمروها على هذا الاساس وهذا الوفاء لا بد ان يبقى مستمرا”.

واستذكرت العامر بطولات شهداء الكويت الابرار خلال الغزو العراقي عام 1990 الذين ضحوا بانفسهم ودمائهم من اجل رفعة الوطن وسلامته واستقرار ربوعه.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.