عاشور: حملة “لي متى زحمة” هدفها حل الأزمة المرورية

أكد صاحب فكرة الحملة الشعبية الشبابية “لي متى زحمة؟!” حسين عاشور أن الحملة مستمرة وهدفها خدمة الكويت من خلال وضع حل للأزمة المرورية.

وأضاف ان الحملة قائمة بجهود كويتية بحتة مكونة من خيرة شباب الكويت الغيورين على وطنهم، مشددا بأن الحملة تعتبر من الحملات الشعبية الضخمة وطويلة الأمد والتي تحتاج لعاملين لديهم قوة التحمل والصبر في العمل المتواصل والمتعب وإلى جهودهم الجبارة من أجل الانتهاء من ملف حل أزمة الزحمة المرورية في الكويت.

وعدد عاشور متطوعو حملة “لي متى زحمة؟!” وهم المهندس علي الذيب ويوسف الحزامي وشيخة المحمد وعلي الصفار وعبدالله الشطي ومحمد الضاعن ومحمد الكندري والمهندس محمد مراد وعبدالله الحداد وصلاح عبدالاله والمهندس فهد الفهد، إلى جانب إبراهيم الخزام من مجموعة البيوت الاستثمارية القابضة.

وأثنى عاشور على الجهود الشبابية التطوعية التي يبذلها الفريق التطوعي للحملة والتي يعتبر كل شخص فيها دينمو في العمل الموزع بين أفراد الفريق، مشيرا أن الفريق التطوعي سيجتمع يوم الاربعاء القادم وذلك لرؤية آخر ما توصل إليه ملف حل أزمة الزحمة المرورية في الكويت.

وكشف عاشور أن أعضاء فريق الحملة يعتبرون من خيرة شباب الكويت وأن هناك مجموعة كبيرة لم تتمكن من استكمال العمل مع الحملة واعتذرت عن المواصلة وذلك لكثرة العمل بها والتي تحتاج لجهود كبيرة من أجل الانجاز الفعلي في العمل.

وطالب عاشور جميع أفراد الشعب الكويتي المواطنون قبل المسؤولون منهم إلى الوقوف بجانب الشباب الكويتي المتطوع بدون مقابل مادي لخدمة بلده الذي قدم لهم الكثير ورد القليل لبلدهم المعطاء من خلال الجهود الجبارة في هذه الحملة، موضحا بأن الشباب المتطوع بحاجة إلى الدعم المعنوي على الأقل وتشجيعه على مواصلة العمل من أجل بلده.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.