سباحونا في الصدارة والطائرة تواصل تألقها في المدرسية

حققت الكويت ثلاث ميداليات ذهبية في انطلاق منافسات السباحة التي أقيمت في إطار دورة الألعاب الرياضية المدرسية العربية الـ 19 والتي تستضيفها البلاد حاليا وتستمر حتى الـ 15 الشهر الجاري.

وتمكن تماسيح الكويت من حصد هذه المنافسات وسط منافسة شرسة من أبطال الجزائر والمغرب، ونال الذهب من أبطالنا: سعود الطيار، شعيب الثويني، أما الذهبية الثالثة فقد حصدها فريق التتابع 4×500 متر حرة.

وحلت الجزائر في المركز الثاني بعد الكويت بحصولها على ميداليتين ذهبيتين وأربع فضيات وبرونزيتين وجاءت المغرب في المركز الثالث بفضية واحدة وبرونزيتين والإمارات الرابع ببرونزية واحدة.

وفي إطار منافسات كرة القدم يسعى منتخبنا الوطني لحسم تأهله الى الدور النصف النهائي عندما يلتقي منتخب قطر في الـ 7:30 مساء اليوم على ستاد علي صباح السالم بنادي النصر ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية ويسبق اللقاء مباراة تجمع منتخبي السودان وليبيا كما يشهد ستاد ثامر بنادي السالمية الذي يحتضن منافسات المجموعة الأولى مواجهة المنتخبين السعودي والعراقي وتنطلق في تمام الساعة الـ 5.15 حيث يبحث الأخضر عن الفوز الثاني له والتأهل الى الدور النصف النهائي للدورة يليها اللقاء الذي يجمع الجزائر والأردن وكانت الجولة الأولى من المنافسات قد انطلقت مساء امس الأول وشهدت تعادل العراق مع الجزائر 1 ـ 1 في مباراة قوية وفوز السعودية على الأردن 4 ـ 0 كما شهدت المجموعة الثانية فوز ليبيا على قطر 2 ـ 0 في مباراة كانت الأفضلية فيها للمنتخب الليبي وتمكن الأزرق من اكتساح المنتخب السوداني 7 ـ 4 وقدم الأزرق عرضا لافتا طوال شوطي المباراة تميز بالتوازن الجيد في شقيه الدفاعي والهجومي.

وفي منافسات كرة اليد حقق منتخبنا فوزه الأول في الدورة وجاء على حساب المنتخب القطري 29 ـ 22، كما فاز المنتخب العراقي على السعودية 25 ـ 23.

وفي منافسات السيدات مني المنتخب بخسارة كبيرة أمام البحرين 11 ـ 20 على أن تلعب فتياتنا في الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم.

وفي كرة الطائرة استهل منتخبنا مشواره في الدورة بتحقيق فوز كبير على نظيره العماني قوامه ثلاثة أشواط مقابل شوطين، جاءت نتائج الأشواط الخمسة: 25 ـ 18، 25 ـ 20، 24 ـ 26، 23 ـ 25، 15 ـ 11.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.