مفرج الدوسري: شجاعتكم خرطي الله يسلمكم

يتصل بنا الكثير من ابناء القبائل الذين يتذمرون من تصرفات بعض نواب الاغلبية، ويوجهون لهم النقد اللاذع، وعندما نسأل هؤلاء المتصلين عن سبب عدم جهرهم بهذا النقد والاعراب عن وجهة نظرهم بكل حرية يجيبون (يا خوك نخاف يزعلون علينا)! غريب، تخافون يزعلون عليكم وهم ما يخافوا تزعلون عليهم ولا حطوا لكم اي اعتبار، يكذبون عليكم بالليل والنهار ويواعدونكم ويخلفون وعقب الفقر يملينون ولا فيكم من يملك الجرأة ليسألهم او يناقشهم، يا اخي لا تنتقدهم بس اسألهم (من اين لك هذا)؟ لا تشتكون عندنا من سوء تصرفاتهم وعدم توجيبهم لكم وكشتتهم فيكم، واجهوهم بشجاعة رجال، ترى النواب بدونكم ما يسوون فلس، انتم من ينتخبهم، وانتم من يوصلهم، وحاجتهم عندكم، سبحان الله، لماذا تقولون في السر كلاما تناقضونه في العلن، فهل هذه شجاعتكم، قاتل الله الجبن والجبناء.
٭٭٭
تدرون ليش بعض نواب مجلس 2009 مجلس الخزي والعار والقبيضة والتحويلات والدمار مصرين على عدم الاستقالة، تدرون ليش متمسكين بالعضوية، لانهم لا يعرفون من الشجاعة الا ما يمارسونه من اكشن امام عدسات المصورين والفضائيات، واقسم بالله لو كانوا يملكون من الشجاعة والجرأة والمصداقية ما يستر وجوههم لتقدموا بالاستقالات منذ زمن بعيد، ولكن ليس لهم ذلك لرعبهم من مواجهة القضاء ومواجهة الكم الهائل من القضايا المرفوعة عليهم من بعض المواطنين الذي شتموهم وطعنوا في ذممهم واتهموهم بما ليس فيهم، هذا ما يمنعهم من ذلك، لا يستطيعون تتراءى لهم العقوبة والغرامات وحيطان السجن وقضبانه في النوم واليقظة، لذلك يتمسكون بعضوية مجلس الخزي والعار، حصانته تحميهم فيتمترسون خلفها، فهل في ذلك شجاعة، وهل من الشجاعة ان ينعت الانسان مجلسا بالخزي والعار ثم ينتمي له ويبقى منتسبا له؟ هذه شجاعة من يريد ان يتطاول على الناس ويبطش بهم ثم يجبن عن المواجهة، شجاعتكم خرطي الله يسلمكم.

< نقطة شديدة الوضوح: بعض ابناء القبائل يتصرف وكأن النائب الذي يقف امامه معصوم عن الخطأ، فعندما يبدأ بسرد الاكاذيب تجد هذا المسكين فاتح حلجه ولا يفكر فيما يقول، واقف منبهر، كأن النائب يقول له كلام اول مرة يسمعه، واذا انتهى النائب من الاكاذيب من وصلته الهب المسكين يديه بالتصفيق وحذف عقاله، ويروح ثاني يوم يشتري له عقال جديد، وهذي حالة المسكين، في كل مناسبة، النائب يكذب، وهو يصفق ويشتري عقل! مفرج البرجس الدوسري MALDOSERY@ALWATAN.COM.KW المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.