بدر بورسلي: هل يمثلوننا

لم أسمع ولم أر نواباً مثل نواب الاغلبية الذين لا يمثلوننا بل يمثلون علينا، في جلب «الغثا» لوطنهم، يتفننون من جلب الفوضى واستحضارها في الفعل والقول، لا يمكن ان يكون هؤلاء نواباً يمثلون الشعب الكويتي، يدافعون عن سورية «فك الله كربة هذا الشعب» وكأننا في سورية ومسؤولون عنها.
حتى ان نواباً يتفاخرون بانهم اشتروا أسلحة ومضادات وكل يوم شادين الرحال الى هناك، اذهبوا ولا تعودوا فخوفكم على سورية اكثر من الكويت، حتى انهم ينادون بجلب العوائل السورية وفتح المدارس والمستشفيات لهم، الى هذا الحد وصل هؤلاء؟ حتى ان احدهم وصف المجلس بحوش الغنم واعتدى على حق الامير الذي هو مثبت بالدستور وفي قلوب الناس وضمائرهم يحرضون على السفير السوري ويقفون سداً منيعاً للسفارة الاميركية.
لا يمكن ان يكون هؤلاء يمثلون الكويت، حتى ان كبيرهم ينادي او قل يهدد بالربيع العربي اي ربيع هذا؟ ربيع الدم والجوع الذي يحصل في بعض الدول التي جار عليها الزمن بربيع الدم العربي هذه البلاد بلاد ربيع دائم زرع لها المؤسسون وهاهم بعض ابنائها ومن تجنس حديثاً يريدون تحويلها لغير ذلك، احمدوا الله على نعمه. ويا شعب الكويت اختاروا من يمثلكم جيداً اختاروا من يحب الكويت ويخاف عليها.
المصدر جريدة النهار

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.