نواف الفزيع: للتاريخ يا أحمد السعدون

قرقور بوفهد صادله هامور عود. فمن بعد ما تعاون وشارك النائب أحمد السعدون في صياغة القانون غير الدستوري المبطل من خلال المحكمة الدستورية ضد الشيخ طلال الفهد شقيق الشيخ أحمد الفهد.
ومن بعد وصف السعدون للشيخ أحمد الفهد بأنه وزير التأزيم والفساد طلع علينا السعدون ضيف شرف مفتوح له الوقت والسقف في محطة الشيخ في حديث لا يليق وصفه الا بسوالف حبابه!
«للتاريخ» كما تقول يا بوعبدالعزيز سنقولها لكننا على خلاف استخدامك فأنت تراهن على نسيان الناس للتاريخ ونحن سنذكرهم به.
سنذكرك يوم رفعت الجلسة غصبن عليك حين قام رئيس الحكومة الحالي من كرسيه وهو يقول لن تلوي ذراعنا ولوى ذراعك يا بوعبدالعزيز.
أنت الذي اصررت في اللجنة التشريعية بالسابق على انعقاد الجلسة حتى لو غابت الحكومة ويوم غابت الحكومة بدال ما تصر على موقفك وتكمل الجلسة وتكمل الاستجواب ولو كان ضرورياً وترفع كتاب عدم التعاون وفقا لنص المادة 102 من الدستور لكن لا انت ولا 36 عضوا هم الاغلبية استطاعوا ذلك.
نعم لقد اعتمدت على ان الناس ناسية مما سبق قلته وان الناس لن تسألك ولا الـ36 وين مراجلكم في تلك الجلسة الشهيرة؟
للتاريخ أيضا نذكرك يا بوعبدالعزيز بأنك رفضت تقديم مذكرة للرد على دفوع الأخت صفاء الهاشم أمام المحكمة الدستورية رغم انك اخطرت كرئيس مجلس الامة أم أنك فاضي تبدي آراءك في تغريدات تشبه تغريدات المراهقين أو في مقابلات مع محطة يملكها من اتهمته بالفساد هذا للتاريخ فقط يا بوعبدالعزيز.
للتاريخ.. لم نشهد على معارض وطني لم يمس بسوء طوال نضاله المزعوم لكن من فقير ابن عائلة مغمورة الى مليونيراً.
الخطيب اعتقل والنفيسي كذلك، المنيس ما كان يملك قوت يومه والوسمي وعبدالقادر اعتقلوا.. وضربوا الوسمي الا انت يا مسلم ويا السعدون ما مسكم في نضالكم المزعوم شيء.
أهل مسلم بعضهم من قادة الشركات العالميين واخوانه كلهم مناصب وخير والبراك يسكن في احلى المناطق وديوانه 1000 متر في الاندلس وانت مالك عقارات في الكويت والسعودية وقطر للتاريخ عن أي نضال هم يتحدثون؟
في اللجنة الاسكانية لم تقدم مشروعا واحدا لإسكان الكويتيين.
لم تهدد الحكومة كما تهدد الآن لو ما ايدت قانون الذمة المالية او قانون استقلال القضاء او قانون مكافحة الفساد او قانون محاربة الكراهية، ما هددتها الا على كراسيكم وكل استجواباتك ما كانت الا على كراسيكم وشلون «نظبطها» والتاريخ يشهد ونتحدى لو اتيت لنا بشاهد لاستجواب تحدث عن ما سبق قلناه.
سنصدقك لو قلت انه كان هناك انقلابيون على الدستور فهذا البيان لا يحتاج دليلا اما الانقلاب الثالث فهذه مسرحية سمجة من تأليفك.
لم يعلق الدستور ولم تزور الانتخابات باعترافكم فكيف تقارنون ما حصل بالسابق مع احداث الآن بل نستطيع ان نقول انكم انتم المنقلبون على الدستور.
أليس تقويض سلطات الامير الدستورية في اختيار رئيس حكومة وجعله شعبيا حسبما تزعمون، اليس هذا بانقلاب على الدستور؟ أوليس هذا يتنافى مع اسس مبادئكم بحماية الدستور الذي اقسمتم عليه؟
ام انك كالعادة ستتهرب من كلام السلطان مثلا وتقول لا يمثلنا.. للتاريخ يا بو عبدالعزيز؟
لقد شهدنا ان «بوعبدالعزيز» ليس الرجل الذي كان يصور نفسه لنا يوم رفعت المطرقة ورئيس الحكومة يوجه لك التحدي المباشر بعدم لي ذراعه ولوى ذراعك.. للتاريخ هنا سقط من صور لنا ان ذراعه لا تلوى من نظام للتاريخ!

المحامي نواف سليمان الفزيع
المصدر جريدة الوطن

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.