الكويت تشيد بجهود الجزائر في الرقي بحقوق الانسان

اشادت دولة الكويت هنا اليوم بالجهود التي قامت بها الجزائر في مجال الرقي بحقوق الانسان “لتعزيزها وصونها بكافة انواعها وقبولها بنسبة كبيرة من التوصيات التي وردت اثناء المراجعة الدورية الشاملة لملفها امام مجلس حقوق الانسان”.

واعرب السكرتير الاول بوفد الكويت الدائم لدى الامم المتحدة عبدالله جاسم الجريوي في كلمة الكويت امام مجلس حقوق الانسان اثناء مناقشة الاستعراض الدوري الشامل لملف الجزائر عن الامتنان لقبولها توصية دولة الكويت الداعية الى مواصلة الجهود الرامية الى تعزيز وحماية حقوق المرأة والطفل.

واكد الدبلوماسي الكويتي امام المجلس “حرص الجزائر على التقدم الملحوظ في مجال حقوق الانسان من خلال تعاونها مع منظومة الامم المتحدة ذات الصلة لتحقيق ما هو مطلوب منها لتلبية احتياجات المستقبل” مثنيا في الوقت ذاته على الاصلاحات التي تم تحقيقها”.

ولفت الى ان “تلك الانجازات التي حققتها الجزائر نبعت من ارادة راسخة لتوسيع مساحة الديمقراطية ولفتح آفاق واسعة وحقيقية امام المجتمع المدني” موجها التحية والتقدير لوفد الجزائر الذي ناقش توصيات الاستعراض الدوري الشامل برئاسة مدير حقوق الانسان والتنمية الاجتماعية والشؤون الثقافية والعلمية الدولية بوزارة الخارجية الجزائرية السفير محمد الامين بن شريف.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.