نواب يفزعون لمغرد تجادل مع صفاء الهاشم على تويتر

رفض عدد من النواب تهجم المرشحة السابقة لانتخابات مجلس الأمة صفاء الهاشم على المغرد محمد راشد العجمي، فيما أسموه بإهانة علنية لا داع لها.

وبدأت القصة مع اطلاق المغرد محمد العجمي تغريدات على الهاشق تاق “صفاء الهاشم وينج الحين” بدأها بت “اتحداها أن تغرد الحين وتقول وينها فيه ،، صادووووووه ‎:)‏)”، وأضاف العجمي “بي أم أبيض نوع 730 على طريق المزارع،،، وندري رايحه عند منو،، بس نبي تقولينها بنفسج إنتي وتغردين فيها وين رايحه ‎”، وأضاف “مخرج الدائري السادس الي عند صباح الناصر يسار خوووووش مكان وخوووش أجواء ‎”.

وأضاف العجمي “فقط نبي نعرف مع منو مجتمعه وشنو أهم القرارات اللي اتخذتوها للمرحلة المقبلة ،،، الشعب يبي يعرف بما انج واصله”، ليختم العجمي تغريداته بـ “الهاش تاق بعيدا عن الجانب الأخلاقي ،،،وأنما فقط اجتماع مع سياسيين لهم ثقلهم ،، فقط نريد أن نعرف ماهي أهم القرارات”.

وردت عليه مرشحة الدائرة الثالثة سابقاً والتي كانت سبباً في حل مجلس 2012 بعد أن تقدمت بطعن بعدم صحة حل مجلس 2009 قائلة “مغرد وقح اسمه محمد العجمي كتب كلام بذيء نفس اخلاقه عني راح امهله ساعه واحده يمسح فيها الأفتراءات والكذب عني وإلا أستقدم ببلاغ رسمي للداخليه”، كما كتبت الهاشم “كم البذاءات التي قيلت في حقي وكم التصريحات من جوقة نوائب الدهر أثبت لي مدي تهتك مواقفهم وضعفهم أمام قوة الحجه والطرح”، مضيفة أيضاً “لا أعير أهتماما أبدا لمعادن أناس غير نظيفه فبيئة التربيه.. تلعب دور بالموضوع ! فامر طبيعي ان يلقوا بقذاراتهم علي الشرفاء، أنا أبنة الكويت”.

هجوم نيابي

في البداية، قال نائب مجلس أمة 2012 المبطل د. خالد شخير أن المغرد محمد العجمي رجل فاضل وخلوق وتحدث عن اجتماعات سياسية ويريدون تحريفها للطعن في أخلاق هذا الرجل الفاضل ونرفض تهديده بأي شكل من الأشكال.

وعبر النائب د. وليد الطبطبائي عن رفضه لأي تهديد يمارسه البعض ضد المغرد محمد العجمي الذي مارس دوره الرقابي وحقه السياسي وسأل عن حقيقة اجتماع ضم ناشطة سياسية مع مسئولين كبار.

بدوره، أكد النائب د. جمعان الحربش أن من يعرف المغرد محمد العجمي يعرف انه لا يمكن ان يطعن بالجانب الأخلاقي لأي خصم أيا كان وقد دفع ضريبة كبيرة دون مطمع سياسي دفاعاً عن الحق والحرية.

وهو ما ذهب إليه النائب السابق عبدالله البرغش بأن المغرد محمد العجمي له دور مميز في الدفاع عن المبادئ تجاوز تأثير تغريداته في الواقع السياسي الكثير من السياسيين لما يتمتع به من طرح راقي.

أخلاق

وقال النائب خالد الطاحوس أن المغرد محمد العجمي مثال للأخلاق الحميدة ويبدو أن تغريداته ونقلة للأخبار بمصداقية ووجوده بالحراك الشبابي قد أزعج البعض.

بينما قال النائب مسلم البراك “المغرد محمد العجمي اشتهر بموضوعيته في نقل الأخبار وكذلك بأخلاقه العالية وطرحه الوطني والتصيد عليه من قبل البعض أسلوب مكشوف ورخيص يعبر عن ضيق صدورهم وهم الذين يمارسون السب والشتم يوميا في تغريداتهم”.

بدوره، أكد الانئب د. فيصل المسلم بأن المغرد محمد راشد العجمي شجاع كل ما دعت الكويت عيالها لقيته في مقدمتهم.. يا محمد امض رافع الرأس مدافعا عن بلدك وناقدا ولا تلتفت.

دولة بوليسية

من جانبه، أشار النائب فلاح الصواغ إلى أن اسلوب التهديد والوعيد بحق الاخ محمد العجمي مرفوض ولايمكن قبوله بدولة تحترم الحرية والكرامة”.

وأكد النائب مبارك الوعلان بأننا لسنا بدولة بوليس ليهدد محمد العجمي ومرفوض اي تهديد له وسيتحمل من يهدده المسئوليه كاملة”.

وقال النائب في المجلس المبطل أسامة المناو للمغرد محمد العجمي “غرد كما شئت فلم تسيء لدينك أو وطنك أما تهديد بعضهم فلن يضيرك، بل شاء الله أن تذكر فيحمد ذكرك إذ هددك سقط المتاع”.

وأشار النائب صيفي الصيفي إلى أن أي تهديد للمغرد محمد العجمي هو اسلوب بوليسي يتبعه دائماً الضعفاء عديمي الحجه ومحمد ذو خلق راقي ورقابتة شعبية وسياسية ولا تتعدى ذلك كفو عن التهديد.
المصدر “الجريده”

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.