بدر بورسلي: ما علاقة هذا بهذال

النائب المحترم فيصل المسلم استذكر في مداخلة فكرة خادم الحرمين الملك عبدالله بن عبدالعزيز «لنجعل في كل بيت دكتور وطبيب ومهندس» جميل أن يذكر هذه المقولة، ولكن ليقل لنا النائب المحترم كيف؟ وهو وربعه لم يتركوا وزيراً يعمل، ولا حكومة تعمل، حتى اننا كشعب ضيعنا عدد الحكومات التي تعاقبت، ولا نعرف أسماء الوزراء من كثرة التغيير، فيا سيدي شوي شوي خل عنك السرعة حتى لا تدعم «الطوفة».
ومنه أي من النائب المحترم فيصل المسلم الى النائب المحترم جمعان الحربش الذي قدم اسئلة لوزيري الخارجية والداخلية على خلفية تصريحات السيد اللواء قائد شرطة دبي، أولاً ما علاقة ربعنا بتصريحات أتت من دولة خليجية شقيقة، وعلى حد علمي وعلم الشعب الكويتي انه لا يوجد لدينا اخوان مسلمون، فجمعية الاصلاح في لحظة ما تحولت عن الاخوان، وأصبح عندنا «حدس»، الا اذا كانت «حدس» من الاخوان؟ يمكن؟
ومن النائبين الفاضلين الى النائب المحترم مسلم البراك، يا ربع ما أعرف ليش لما يصرح هذا النائب يستفز «طوب الأرض»، يوزع صكوك الوطنية على من يحب، وصكوك الخيانة على من لم يمش على هواه، لم اسمعه وكذلك الشعب الكويتي، يتحدث في مشروع، دائماً يهدد، ويتهم ولا يعطي حلولاً، ولا دليلاً. أريد من النائب المحترم ان يلتفت الى الكويت وأهلها ويترك النقابات، والمظاهرات والاعتصامات، ويلتفت للكويت وأهلها فهم يستاهلون.
المصدر جريدة النهار

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.