الحجرف: لن أرضى بظلم القيادات التربوية


التقى وزير التربية ووزير التعليم العالي د.نايف الحجرف اثنين من المرشحين للوظائف الاشرافية اللذين تقدما بكتاب تظلم واحتجاج على عدم ترقيتهما ومرور اكثر من سنة على نجاحهما في المقابلات السابقة ودخولهما مرة اخرى في مقابلات الوظائف الاشرافية.
وقالت مصادر في وزارة التربية ان الوزير الحجرف استقبل مراقب التعليم المتوسط عادل الراشد ومديرة ثانوية شريفة العوضي زاهية الطحيح واستمع لملاحظتهما حول لجنة المقابلات واحقيتهما في الترقي تلقائيا كونهما اجتازا المقابلات السابقة بنجاح لاسيما انه لا يوجد قرار من ديوان الخدمة يوصي بإلغاء النتيجة بعد مرور سنة.
ونوهت المصادر بأن الوزير اكد لهما انه لا يرضى بظلم القيادات التربوية وسيدرس الموضوع من جميع جوانبه، وكل ذي حق سيأخذ حقه.
من جانب آخر، شدد مجلس وكلاء التربية على الاستمرار في تنفيذ مشروع الكافتيريات المدرسية، وكلف المجلس باجتماعه الذي عقده مساء امس الاول الوكيل المساعد للتعليم النوعي محمد الكندري لاعداد وثيقة خاصة لذوي الاعاقة توضح اولويات التعليم النوعي للسنة المقبلة.
وقالت وكيلة الوزارة تماضر السديراوي ان العام المقبل سيشهد تخصيص مدرستين بكل منطقة تعليمية لطلبة التعليم النوعي تشمل كافة الاعاقات.
ولفتت السديراوي الى انه تم تكليف الوكيل النوعي محمد الكندري بإعداد مذكرة طلب طلاب المعاهد الخاصة حول الاستمرار بمدارس تعليم الكبار بعد توقفهم في الصف الثامن.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.