نادي الرماية ينظم بطولة جابر العبدالله مطلع مارس المقبل

ينظم نادي الرماية الكويتي بطولة جابر العبدالله الجابر الصباح السنوية للرماية التي تنطلق منافساتها مطلع مارس المقبل وتستمر لمدة ثلاثة أيام على مجمع ميادين الشيخ صباح الأحمد الأولمبي.
وذكر نادي الرماية في بيان صحافي اليوم ان البطولة ستشمل الرمايات الاولمبية (السكيت وتراب ودبل التراب) للرجال والسيدات والناشئين والناشئات ومدرسة الرماية.
وقال أمين السر العام بالنادي عبيد مناحي العصيمي خلال البيان ان البطولة لها مكانتها الخاصة لدي أسرة الرماية الكويتية والقائمين على شؤونها حيث يستذكر الجميع بكل فخر واعتزاز الدعم الذي قدمه الشيخ جابر العبدالله للعبة منذ نشأتها الأولي في ميادين محافظة الأحمدي ومساهمته في انطلاق هذه الرياضة وتنظيم مسابقاتها على المستوى المحلي.
واكد أهمية البطولة التي يعول عليها النادي في اكتشاف المواهب الواعدة التي تدعم خطط النادي المستقبلية وتحافظ على انجازاته الرياضية معربا عن الامل بان يبذل رماة الكويت قصارى جهدهم لتحقيق نتائج متميزة باعتبارها احد التجارب المفيدة قبل مشاركاتهم الخارجية المقبلة.
وأشار العصيمي الى ان هذه البطولة تأتي قبل موعد البطولة الدولية السنوية الكبرى لحضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح التي ينظمها النادي خلال الفترة من ال 19 من مارس المقبل وتستمر حتى ال 26 منه والتي من المتوقع ان تشهد مشاركة كبيرة من اتحادات الرماية الدولية والاسيوية والعربية.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.