الحربش: الوزراء السابقون عجزوا عن إيجاد حل لمشاكل بيوت التركيب


اكد النائب د.جمعان الحربش انه آن الأوان لايجاد حل جذري ونهائي لمشكلة بيوت التركيب والتي تم بناؤها منذ اكثر من 45 سنة ولا يمكن اعادة بنائها الا بهدمها معا بسبب طريقة بنائها بنظام الالواح الخرسانية المتشابك الامر الذي يشكل خطرا يهدد حياة المواطنين بعد انتهاء عمرها الافتراضي.
واكد الحربش انه تقدم بطلب مع مجموعة من الاسر والنواب بتحديد جلسة الثلاثاء الموافق 5 مايو المقبل لتعرض اللجنة الاسكانية تقريرا يحمل حلا جذريا لهذه المشكلة التي عانى منها كثير من المواطنين.
مذكرا ان كل الوزراء السابقين منذ 2006 الى اليوم الذين عرضت عليهم هذه المشكلة وقاموا بزيارات ميدانية وقمنا باجتماعات مطولة مع الوزراء السابقين دون ان نصل الى حل بسبب عدم القدرة على اتخاذ القرار دون مبالاة بمعاناة المواطنين، بل وانهيار بعض اجزاء هذه المنازل على ساكنيها.
واكد الحربش ان اهالي الصليبيخات والدوحة وغيرها من سكان بيوت التركيب عانوا بما يكفي ولا يمكن ان يطول الانتظار اكثر من ذلك.
واكد الحربش ان الشعب والمواطنين يعولون كثيرا على وجود الأخ شعيب المويزري لحسم هذه المعاناة مؤكدا ان تاريخ 2012/5/5 يجب ان يكون موعدا نهائيا لايجاد الحل الدائم لمشكلة بيوت التركيب.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.