المناور: إرهابي أحداث اليمن والبحرين والقطيف يخطط لتأسيس قاعدة بيانات عن الكويتيين


أوضح النائب أسامة المناور أنه توقف عند معلومة خطيرة جدا تطول مباشرة أمن الوطن، وتكشف عن أن الإرهابي الكبير والإقليمي الذي تضررت منه البحرين، والداعم الرئيسي للحوثيين في اليمن والمسؤول عن أحداث القطيف في السعودية يؤسس لمرحلة جديدة في الكويت.
وأضاف: هذا الشخص يسعى إلى تأسيس قاعدة بيانات للكويتيين عن طريق الـ«Chip» التي في البطاقة المدنية الذكية.
وذكر أنه الآن يستطيع وضع هذه البطاقة في مقر الشركات التي يمتلكها ليعرف جميع التفاصيل المتعلقة عن صاحب البطاقة، مشيرا إلى أن ذلك يمكنه من معرفة المعلومات والأرقام الخاصة بجواز السفر وفصائل الدم، وإن كان صاحب البطاقة مسافرا فإنه بإمكانه معرفة جهة السفر، مشيرا إلى أن هذه معلومات خطيرة حتى الدولة ليس بإمكانها الوصول إليها إلا بإذن مباشر من اللجنة القضائية.
وبين: اليوم نعلن رفضنا أن نسلم رقابنا، مطالبا النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود بقرار بعدم استخدام البطاقة المدنية الذكية بأي جهاز من أجهزة وزارة التجارة والصناعة أو الجهات التجارية غير الحكومية، مبينا أن البطاقة اليوم تستخدم في مكانين فقط هما في وزارة الداخلية وفي شركة هذا الشخص.
وقال «لقد صبرنا كثيرا ولكن أن تصل الأمور لهذه المرحلة لن نسكت عن الموضوع أو عن هذا الشخص، موضحا أنه في انتظار تحرك الحمود في هذا الاتجاه».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.