ناصر المحمد يمثل أمام لجنة التحقيق الاربعاء المقبل

في سابقة هي الأولى , يمثل رئيس مجلس الوزراء السابق سمو الشيخ ناصر المحمد يوم الأربعاء المقبل أمام لجنة التحقيق في محكمة الوزراء، حيث سيتم التحقيق مع المحمد في تهم التعدي على المال العام في البلاغ المقام من المحامي نواف الفزيع بشأن التحويلات الخارجية، كما يمثل النائب فيصل المسلم أمام نفس اللجنة لتقديم المعلومات التي يملكها حول هذه القضية.وستقوم اللجنة “بمواجهة المحمد بأقوال المبلغ الفزيع، والنائب مسلم البراك، وسفراء الكويت في لندن وباريس وجنيف، ووكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله، والوكيل في مجلس الوزراء خالد عبدالسلام”.
وسبق للمحمد أن قدم مذكرة إلى لجنة تحقيق محاكمة الوزراء أكد فيها سلامة التحويلات، وأن بعضها صدر بأوامر شفوية من سمو الأمير والبعض الآخر بقرارات من مجلس الوزراء. ووصف بلاغ المحامي الفزيع ضد سموه بأنه “بلاغ يفتقر إلى المعلومات الدقيقة , ولايستند إلى ادلة حقيقية “.
ويأتي رد سمو الشيخ ناصر أمام اللجنة, بعدما استدعت في وقت سابق صاحب البلاغ والنائب مسلم البراك ووكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله وعدد من السفراء . وكانت مصادر قد اشارت الى أن ” وكيل وزارة الخارجية خالد الجارالله والسفراء الذين مثُلوا امام اللجنة , أكدوا أن التحويلات قضية عادية , وليس فيها شئ مما اثير فيها من اتهامات “.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.