الطريجي يقترح جسر مشاة بين بيان ومشرف


اقترح النائب عبدالله الطريجي انشاء جسر للمشاة يربط بين منطقتي بيان ومشرف جاء في مقدمته لما كانت منطقتا بيان ومشرف من المناطق ذات الكثافة السكانية العالية ونظرا لوجود بعض الخدمات المشتركة التي تربط المنطقتين (مسجد لولوه الزبن ونادي اليرموك الرياضي وفرع جمعية مشرف التعاونية والمطاعم والأماكن الترفيهية وألعاب الأطفال)، ونظرا لارتفاع نسبة الحوادث المرورية والتي نتج عنها عدد من الوفيات والإصابات لعابري الطريق الذي يفصل بين منطقة بيان ومنطقة مشرف «شارع خالد بن عبدالعزيز»، وللحفاظ على أمن وسلامة الأفراد عند انتقالهم بين المنطقتين.
ومن هذا المنطلق أتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الأمة.

وجاء نصه على النحو التالي «انشاء جسر مشاة يربط بين منطقة بيان (قطعة 11) ومنطقة مشرف (قطعة 2) – مقابل نادي اليرموك الرياضي».
وفي سياق آخر تقدم باقتراح لنقل محطة مياه الشرب من منطقة مشرف الى خارج المناطق السكنية واستهله قائلا : «لما كانت محطة المياه العذبة بمنطقة مشرف تنقل المياه للمناطق المجاورة لها بواسطة التناكر مما يسبب ازعاجاً شديداً لقاطني المنطقة، ونظرا لما تسببه تناكر المياه من اتلاف وتهالك للطرق من كثرة المرور عليها مما يعرقل حركة السير بشكل مستمر ويؤدي الى حوادث مرورية كثيرة».
لذا فإنني اتقدم بالاقتراح برغبة التالي برجاء التفضل بعرضه على مجلس الامة.

وفيما يلي (نص الاقتراح)
«نقل محطة المياه العذبة من منطقة مشرف – بجانب ارض المعارض – الى اي مكان اخر خارج المناطق السكنية وعمل صيانة للطرق المتهالكة».

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.