السونار يحدد مصير المطوع أمام الريال


أكد رئيس اللجنة الطبية في اتحاد الكرة الدكتور عبدالمجيد البناي ان النجم بدر المطوع سيخضع الى لفحص طبي مساء اليوم لتحديد موقفه النهائي من المشاركة مع الازرق في المباراة التاريخية التي ستجمعه مع ريال مدريد الاربعاء المقبل تحت رعاية صاحب السمو امير البلاد على استاد نادي الكويت.
وقال البناي ان المطوع تعرض الى تمزق في العضلة الخلفية للفخذ خلال المباراة التي جمعت القادسية مع الاتحاد السوري ضمن منافسات كأس الاتحاد الاسيوي وطلبت منه اجراء «سونار» لتحديد عمق التمزق، مشيرا الى ان في حال اظهار «السونار» ان التمزق خفيفا سيتمكن من المشاركة واذا كان عميقا لن نستعجل عليه حتى لا تتفاقم الاصابة من جديد ويخسره النادي والمنتخب في الاستحقاقات المقبلة.
وكان مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الصربي غوران توفاريتش قد اختار 22 لاعبا للمشاركة في المباراة التاريخية التي ستجمع الازرق مع ريال مدريد الاربعاء المقبل على استاد نادي الكويت تحت رعاية صاحب السمو امير البلاد.
والقائمة تضم نواف الخالدي، مساعد ندا، حسين فاضل، خالد القحطاني، عامر المعتوق، طلال العامر، فهد الانصاري، حمد العنزي، بدر المطوع، خالد الرشيدي، محمد فريح، علي مقصيد، عبدالعزيز السليمي، حسين الموسوي، فهد الرشيدي، يعقوب الطاهر، فهد عوض، جراح العتيقي، وليد علي، فهد العنزي، عبدالهادي خميس، يوسف ناصر.
واستبعد غوران صالح الشيخ لعدم مشاركته مع الاصفر في الفترة الاخيرة وعبدالعزيز المشعان لايقافه من قبل ناديه حتى نهاية الموسم واحمد الرشيدي الذي يعالج حاليا في لندن وطلال نايف الذي يقضي عقوبة الايقاف حتى نهاية الموسم لمحاولته التهجم على الحكم الدولي علي محمود.
وفي حال عدم تمكن النجم بدر المطوع من المشاركة في اللقاء سيقوم المدرب باستدعاء لاعب الكويت على الكندري.
هذا واعرب المدرب غوران عن سعادته البالغة للوصول الى اتفاق مع مسؤولي الاتحاد للاستمرار في قيادة المنتخب الوطني لعام اخر وتكملة المشوار الجيد الذي قدمه مع الازرق ابتدأ بالاخذ بيده للتأهل الى نهائيات أمم آسيا الماضية في قطر او تحقيق خليجي 20 في اليمن، مشيرا الى ان لولا سوء الطالع الذي لازم المنتخب في تصفيات كأس العالم الاخيرة لوجود فريقي بين العشرة فرق التي تتنافس على الصعود الى النهائيات.
وقال غوران انني متفائل جدا بالامكانيات التي يمتلكها لاعبو الكويت لذا نسعى الى تطويرها لكي تكون قادرة على مواجهة افضل الفرق في القارة الصفراء وتحقيق امال وتطلعات الشارع الرياضي المتعطش للبطولات والالقاب، مؤكدا انه الفترة المقبلة ستشهد ضم العديد من اللاعبين لصفوف المنتخب بهدف الحفاظ على حيويته سيما بعد تقدم بعض اللاعبين بالسن وان كأس العرب وتصفيات امم آسيا المقبلتين فرصة لاعادة الازرق الى جادة الانتصارات من جديد.
واضاف غوران ان مباراة الازرق مع ريال مدريد فرصة كبيرة للجماهير الرياضية للاستمتاع بالفن الكروي الراقي عن قرب وانه سيسعى الى تحقيق الفائدة المرجوة لاسيما وان الملكي الاسباني يضم ابرز اللاعبين في العالم واللعب امامهم حتى وان كانت المباراة استعراضية يعد مكسبا كبيرا، مضيفا الى انه سيعطي جميع اللاعبين فرصة المشاركة في هذه المباراة التاريخية.
واختتم غوران بأنه اختار مساعدا له ومدربا لحراس المرمى من الاتحاد الصربي وان الاتحاد يعمل حاليا على انهاء الاجراءات الخاصة تمهيدا لوصولهما الى البلاد خلال الايام المقبلة.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.