بنك الخليج يعلن عن أسماء الفائزين بسحب الدانة

 

 

أجرى بنك الخليج في 6 مايو 2012 السحب الأسبوعي الثامن عشر لحساب الدانة 2012 معلنا بذلك عن أسماء 10 فائزين يحصل كل منهم على جائزة قدرها 1000دينار، والفائزون الـ 10 هم: ناصر الزواوي، غدير الكوت، سميرة حسين، علي الرمضان، سوسن أيوب حنا، أشرف غريب، علي محمد العنزي، سلمى راشد مسلم الشحومي، علي محمد أحمد أصفهاني، فهيمة سلطان خلف جاد.

ويشجع بنك الخليج الجميع على فتح حساب الدانة أو/ وزيادة الإيداعات ممن لديهم حساب الدانة، لتزداد فرصهم ويحالفهم الحظ في ربح السحب الأسبوعي الذي يمنح 10 فائزين جائزة وقدرها 1000 دينار لكل منهم.

هذا ويتميز حساب الدانة من بنك الخليج بأنه بالإضافة إلى كونه حسابا يمنح جوائز نقدية، فهو يشجع العملاء أيضا على توفير المال. فكلما زاد المبلغ المودع وطالت مدة بقائه في الحساب زادت الفرص المتاحة للفوز.

كما يمنح حساب الدانة أيضا العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة «بطاقة الدانة للإيداع الحصري» التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة «الحاسبة» التي تمكن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

للمشاركة في سحوبات الدانة، يمكن للعملاء زيارة فروع بنك الخليج البالغ عددها 56 فرعا، أو التحويل المباشر عن طريق الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو الاتصال بالخدمة المصرفية الهاتفية على رقم 1805805 للحصول على المساعدة.

كما يمكنهم أيضا زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني: www.e-gulfbank.com للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بحساب الدانة أو أي من منتجات وخدمات البنك الأخرى.

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.