“الوطني” يطلق حملة بيئية لتنظيف شواطئ الكويت

 

 

أطلق بنك الكويت الوطني حملة بيئية واسعة النطاق لتنظيف شواطئ الكويت، وذلك في إطار برنامج بيئي متكامل دشنه البنك لحماية البيئة والحفاظ عليها وتعزيز الوعي البيئي في المجتمع. وتستمر الحملة التي بدأت بتاريخ 4 مايو حتى نهاية شهر سبتمبر المقبل وتمتد على طول الواجهة البحرية للكويت.

وتأتي هذه الحملة البيئية الجديدة لتنظيف شواطئ الكويت في إطار المسؤولية الاجتماعية التي يضعها بنك الكويت الوطني في مقدمة اهتماماته، والتي تشكل جزءا لا يتجزأ من ثقافة البنك وممارساته المهنية عبر تاريخه الذي يمتد لأكثر من نصف قرن.

وتشتمل الحملة على قسمين، حملة شواطئ حيث يجوب مجموعة كبيرة من موظفي البنك والمتطوعين المهتمين بحماية البيئة بتنظيف شواطئ وجمع المخلفات والمواد الضارة والنفايات. فيما يختص القسم الثاني من الحملة بالأمن والسلامة. ويسعى البنك الى توعية الناس للحفاظ على سلامة البيئة والشواطئ خلال موسم الصيف.

وستتضمن الحملة خلال الفترة المقبلة العديد من النشاطات والفعاليات التوعوية التي سيجري طرحها وتنفيذها على مراحل وفق جدول زمني يمتد على طول موسم الصيف، شاملة مختلف وسائل الاعلام وقنوات التواصل الاجتماعي.

وتندرج هذه الحملة ضمن جهود البنك الوطني الهادفة الى تعزيز نهجه كبنك صديق للبيئة، حيث يقوم سنويا باطلاق حملات بيئية واسعة النطاق في إطار برنامج بيئي متكامل وذلك لتعزيز الوعي البيئي في المجتمع. ولمتابعة المزيد عن نشاطات البنك الوطني، يمكن زيارة الصفحة الرسمية للبنك الوطني على الفيسبوك NBK Official Page وعلى تويتر NBKPage@

قم بكتابة اول تعليق

Leave a Reply

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.